تعرفي على أجمل 5 نساء في العالم عام 2015

نُشرت مؤخراً قائمة أجمل 10 نساء في العالم لعام 2015 من قبل مجلة "فوربس"، المميز بهذه القائمة غياب الأخوات كارديشيان، وطرح أسماء لفنانات غير معروفات في الشرق الأوسط مع ملامح بسيطة وبعيدة عن التكلف. وهذا هو الترتيب العكسي لأجمل 5 نساء في العالم لـ 2015:

في المرتبة الخامسة: Emma Watson

من منا أو من أبنائنا لم يشاهد سلسة أفلام "هاري بوتر"، جاءت بطلة هذه السلسلة إيما واتسون في المرتبة الخامسة، كما حازت الممثلة وعارضة الأزياء البريطانية على المرتبة 26 في قائمة "أكثر 100 شخصية تأثيراً في العالم".

في المرتبة الرابعة: Candice Swanepoel

تعتبر كانديس الجنوب إفريقية من عارضات الأزياء الأساسيات لفيكتوريا سيكريت، وقد حازت على المرتبة العاشرة في قائمة عارضات الأزياء الأكثر كسباً للمال في العام الماضي.

في المرتبة الثالثة: Deepika Padukone

تعتبر الممثلة الهندية ديبكا من أعلى نجوم بوليوود أجراً، كما تعتبر مثالاً للجمال الهندي في كل زمان، وتتميز ديبكا بشخصيتها، طولها، ابتسامتها وعينيها.

في المرتبة الثانية:  Jennifer Lopez

مغنية، ممثلة، مصممة أزياء، ومؤلفة أغانٍ، جاءت جينيفر لوبيز، والغنية عن التعريف في المرتبة الثانية في قائمة أجمل نساء العالم في 2015، وقد نجحت لوبيز في التجارة، تأسيس خط أزياء باسمها، الإكسسوارات، برامج تلفزيونية بالإضافة للأعمال الخيرية.

في المرتبة الأولى: Shailene Woodley

جاءت هذه الممثلة وبطلة فيلم الخيال العلمي Divergent وفيلمThe Fault in Our Stars في المرتبة الأولى كأجمل امرأة في العالم عام 2015، وقد بدأت نجاحاتها عام 2011 مع فيلم The Descendant، وتم إدراجها ضمن قائمة "55 وجهاً مستقبلياً" من قبل مجلة نايلون يونغ هوليوود.

واحتلت المرتبة العاشرة في قائمة أجمل نساء العالم في 2015 المغنية العالمية شاكيرا، والتاسعة الممثلة الهندية بريانكا تشوبروا، فيما جاءت المغنية الأمريكية تايلور سويفت، والتي حازت على كم هائل من الجوائز في 2015، وعلى أكبر عدد متابعين عالمياً على إنستغرام، في المرتبة السابعة.

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب