لسان ونظارة غادة عبد الرازق يثيران رواد الفيس بوك

النجمة غادة عبد الرازق دائماً ما تداعب جمهورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وكان آخرها عندما تناول رواد الفيس بوك بالانتقاد للصورة التي نشرتها على الإنستجرام، تخرج لسانها فيها لكل منتقديها على صفحتها بمواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها صوراً لها ببنطلون ممزق.
ونشرت غادة، على موقع الصور الشهير «إنستجرام» صوراً جديدة لها، وهي «تخرج لسانها» لمتابعيها، قائلة : «لكل اللى مش عاجبهم أي حاجة بعملها على الإنستجرام».
ونالت الصورة هجوماً حاداً من جانب متابعي غادة عبد الرازق الذين وصفوا أسلوبها بـ«غير اللائق»، والذي لا يصح من نجمة كبيرة بحجمها.
وكانت غادة قد شاركت متابعيها، عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بصور لها من المطار، وظهرت غادة ترتدي بنطلوناً ممزقاً، مع حذاء طويل لأعلى الركبة وصفوه متابعوها بأنه غريب ولا يتماشى مع الجينز الذي ارتدته، فقررت النجمة غادة عبد الرازق أن ترد على منتقديها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»؛ حيث التقطت صورة وهي تخرج لسانها لكل شخص لم يحب طريقة تصرفها عبر صفحتها، وعلقت غادة على الصورة فكتبت: «لكل اللي مش عاجبهم أي حاجة بعملها على إنستجرام»، وهي الصورة التي دفعت الكثيرين للاستمرار في انتقاد غادة، وكتابة بعض العبارات غير اللائقة على الصورة. ووصف الكثيرون تصرفها بأنه «سخافة» ليست مبررة، بينما جاء أحد التعليقات أنه ليس من الضروري أن تقوم بمثل هذه «الحركات».
ولتهدئة الثورة التي انتابت رواد الفيس بوك قامت مرة أخرى بنشر صورة من منزلها ظهرت بها وهي ترتدي نظارة «نظر»؛ احتفالا برأس السنة تهنئ فيها جمهورها بالعام الجديد، الأمر الذي دفع منتقديها من جمهورها بالرد عليها بدبلوماسيته غير المتوقعة دائماً ليحيها على روحها في التعاطي مع الجمهور.

أضف تعليقا