مروان خوري: لا أكره إليسا ولهذه الأسباب وصفت جمهورها بالغنم

حلّ الفنان اللبناني مروان خوري ضيفاً على برنامج "المتاهة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني، حيث برّر هجومه على جمهور الفنانة إليسا ووصفه بـ "الغنم" في إحدى تغريداته بعد حفل الموركس دور الصيف الماضي، ما يخالف طبيعته المتّزنة.

 

إقرئي أيضاً:  بالصور: مروان خوري ممثلاً وهذه تفاصيل دوره

 

فقد قال خوري مبرراً "عندما ذهبت إلى الحفل لاستلام “جائزة الفنان الشامل" في حفل الموركس دور كما كان متفقاً مع القيمين عليها، كان من المفترض صعود إليسا لاستلام جائزة عن أغنيتها "لو" من كلماتي وألحاني، لكنّها رفضت الصعود واستلام الجائزة، وتوجهت إلى المسرح حتى أتسلم جائزتي، وفوجئت بأنّ القائمين على الحفل قد قاموا بتشغيل أغنية "لو" في الخلفية، وتم تسليط الضوء على هذه الأغنية فقط، دوناً عن تاريخي الفني بأكمله، مما استفزني".

 وقال خوري إنه تلقى تحذيراً من أحد الأصدقاء من الدخول على "تويتر"، حيث كان جمهور إليسا يشنّ حملة قاسية عليها وتابع "رغم التحذير، قررت أن أدخل ورأيت الهجوم الكبير من قبل جمهور إليسا علي، فانفعلت وقررت أن أوضح الحقيقة في تغريدة عصبية".

 

إقرئي أيضاً: مروان خوري إلى عالم التمثيل

 

وعن سبب عدم حذفه التغريدة التي وصف فيها جمهور إليسا بالغنم، قال: "أردتُ أن أتحمّل المسؤولية كاملة وأردّ على التعليقات غير اللائقة التي تلقيتها في هذا اليوم".

وأضاف"أنا وإليسا اشتغلنا مع بعض وقدمنا شي كتير حلو، وبكل بساطة وبكل حب ما عندي احساس بالكره لإليسا، وأنا ما بحقد".

أضف تعليقا