علاجات منزلية لتطويل الشعر


قصصت شعرك  بعد أن كان يصل إلى منتصف ظهرك، أحببت طلتك لمدة أسبوع، ولكن بعد ذلك شعرت بالحزن والندم والآن تريدين أن يعود شعرك كما كان. إنّ تعلّم كيفية جعل شعرك ينمو بشكل أسرع وطبيعي أمر سهل، وعليك فقط معرفة الطرق الصحيحة! إليك نصائح لشعر سميك، وفاتن وطويل.

 
1-  استخدام ماء البطاطس لشعرك
قد يصبح شعرك جافا ومتعبا إذا كنت تفتقرين إلى الكثير من الفيتامينات، فيتامينات B وA و C  جميعها مهمة لنمو الشعر، لذلك انتبهي للفيتامينات وسوف تحصلين على شعر أطول وأكثر سماكة. أو يمكنك بالتأكيد غسل الشعر بماء البطاطس للحصول على الفيتامينات المطلوبة.

 

اقرئي أيضاً خلطات لنمو الشعر

 
2-  تدليك فروة الرأس بزيت ساخن
اطلبي من أفضل صديقة لك أو زوجك تدليك فروة رأسك بالزيت الحار، فهذا من أروع النصائح لجعل شعرك ينمو بشكل أسرع، وهو فعال جداً. قومي بتسخين الزيت المعالج ، وتدليكه في فروة الرأس، والانتظار بعض الوقت، وسترين الفرق – وستشعرين شعرك أكثر سماكة ونعومة  وطولا،ً ويمكنك دائماً استخدام زيت من المتجر فالعلاج منزلي الصنع فعّال كذلك. زيت الجوجوبا، زيت جوز الهند، زيت الزيتون، ومعظم الزيوت الأخرى ذات تأثير مميز. قومي بتسخينه فقط وطبّقيه.

 

اقرئي أيضاً وصفات هندية لنمو الشعر

 
3-  تطبيق بياض البيض لجعل شعرك ينمو بشكل أسرع
يعتقد الكثير من الناس أن هذه النصيحة غير فعّالة، ولكن من المعروف أن لبياض البيض خصائص شفائيّة وقدرة على تجديد الشعر واستعادة النعومة واللمعان. افصلي صفار عدة بيضات عن البياض، وطبقيه كقناع لشعرك وسوف يبدو أكثر صحة وقوة بعشرة أضعاف على الفور- وفي نهاية المطاف، سوف ينمو شعرك أسرع.

 

أضف تعليقا