5 أطعمة تسبب بتراجع الرغبة بالعلاقة عند الشريك

أصبحت تعلمين الآن أن بعض أنواع الأطعمة والأصناف الغذائية تؤدي إلى ارتفاع مستوى الرغبة الحميمة لديك. هذا جيّد وإيجابي. لكنّك ربّما لا تعرفين أن استهلاك بعضها الآخر، بشكل منتظم، قد يسبب تراجع هذه الرغبة! نعم، هذا حقيقي وفعلي وإليك المزيد. والآن لا تدعي تأثير هذه الأطعمة العدوة يتسلل إلى شرنقتك الخاصة.
 
1 - عرق السوس  
طعمه لذيذ وهو نبتة تحتوي على السكّر وعادة ما تستخدم لصنع حلوى السوس وغير ذلك من السكاكر. إلا أن تناول عرق السوس قد يسبب انخفاض مستوى التستوستيرون، أيّ الهرمون الذي يحفز الرغبة الجنسية لدى المرأة كما لدى الرجل. فماذا تنتظرين؟ تخلّي عنه بسرعة.  
 
2- الصويا
تعتبر الصويا من الأصناف الطبيعية الغنية بالعناصر الغذائية. فهي تحتوي على نسبة مرتفعة من البروتين، الكربوهيدرات، الدهون، الفيتامينين A وB، البوتاسيوم، الكالسيوم، المغنيزيوم، الزنك والحديد، علماً أنه يمكنك تناولها بأشكال عدة: حليب، توفو، ناتو، ميزو، شويو وتماري. لكن، احذري! لا يسعك أن تستهلكيها بكميات كبيرة. لماذا. لأنّ هذا يؤدي إلى تراجع مستوى التستوستيرون، وبالتالي الرغبة الجنسية، لديك.  
 
 
 
 
3-النعناع
نعم، يشكل النعناع جزءًا من أكثر النباتات الطبيّة شهرة. فهو يتمتع بخصائص تحفز عملية الهضم وتكافح الالتهابات وتحارب رائحة النفس الكريهة وبأخرى منشطة. لكن، إليك هذه المعلومة المفيدة: يستخدم النعناع لإضافة الرائحة الذكية على المثلجات، السوربيه، السكاكر، العلكة،… وفي هذه الحالة، فإنّ تناوله ينعكس سلباً على الرغبة الحميمة لديك. إذاً، ندعوك إلى أن تنظفي أسنانك بواسطة معجون يحتوي في تركيبته على النعناع بدلاً من أن تتناولي علكة أو قطعة سكاكر مزيلة لرائحة الفم وتحتوي على هذه النبتة أيضاً.
 
4- الكينين
ما هي هذه المادة؟ هي تلك المعطّرة التي تدخل في تركيبة مشروبات الطاقة وبعض المشروبات الغازية والتي تؤدي، للأسف، إلى انخفاض مستوى رغبتك الجنسية. والآن، كيف يمكنك التعرّف إليها؟ من خلال تعريضك المشروب للأشعة فوق البنفسجية حيث يصبح طعمه مراً ويصدر عنه ضوء ظاهر للعيان. إذاً، فكّري ملياً قبل أن تتناولي تلك المشروبات.
 
5- رقاقات الذرة
لا تتناولي الكورن فليكس، أي رقاقات الفطور المصنوعة من الذرة. لا تعجبي! فهذه القطع الصغيرة التي تحتوي على السكّر والفيتامينات لا تشكل حليفاً مثالياً لك في حال أردت إقامة العلاقة الزوجية الحميمة. إذاً، تخلّي عنها.   
 
 
أضف تعليقا