سميحة ايوب: أحببت محمود مرسي من طرف واحد لمدة عام ونصف 

حلت الفنانة الكبيرة وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب ضيفة علي الفنان مديحة حمدي في صالون مديحة الثقافي، وروت الفنانة سميحة أيوب تفاصيل علاقاتها بزوجها النجم الراحل محمود مرسي أثناء تواجد نجلهم دكتور علاء مرسي وقالت إنها ظلت تحب الفنان محمود مرسي من طرف واحد لمدة عام ونصف . 


وأكتشفت أيضا أن الفنان محمود مرسي كان يبادلها الحب ولكن دون أن يكشف لها، وكانت تحدث نفسها دائما وتتمني أن يقوم أحد الاشخاص بدعوتهم في مكانا واحد حتى يلتقيان. 
وأضافت أن الفنان محمود مرسي قد اعترف لها بحبه أثناء توصيلها له في أحد المرات وأخبرها أنه معجب بها ووقتها قالت له إنها تبادله نفس الأعجاب، وبعدها قال لها أنه لا يفكر في الزواج لترد عليه قائلة إنها أيضا لا تفكر في الزواج، وبعدها تقدم لطلب يدها للزواج . 


وقد بدأ الصالون بكلمة للفنانة مديحة حمدي وتحدثت عن علاقاتها بالفنان محمود مرسي والأاعمال التي جمعتها به، وأهدت المطربة نهال خليل مجموعة من الأغاني للفنان محمود مرسي الذي تم تكريمه، وعرض فيلما تسجيلي عن حياة الفنان الراحل من إنتاج صندوق التنمية الثقافية وإخراج ضياء داوود . 


يشار إلي ان الفنان محمود مرسي قدم الكثير والكثير للسينما والدراما المصرية ومن أهم أعماله رحلة السيد أبو العلا البشري، بين القصرين، العائلة. 
  
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب