أول تعليق من نقابة الممثلين على أزمة محمد رمضان 

قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن النقابة ستعلق على الصورة التي انتشرت للفنان محمد رمضان، مع المطرب الإسرائيلي أومير أدام (عومير أدام)، من خلال بيان رسمي سيصدر خلال ساعات .


ويبدو أن الممثل الشاب محمد رمضان سيعيش ازمة كبيرة خلال الأيام المقبلة وخاصة فور عودته من دولة الإمارات التي حضر بها حفل كان يتواجد به مجموعة من الفنانين ولاعبي كرة القدم الإسرائيلين، ولم يكتفي رمضان بهذا فقط بل التقط صورا تذكارية معهم. 

 

 

 

وتداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي صورة للمثل محمد رمضان وهو بجانب لاعب كرة القدم الإسرائيلي المحترف بنادي النصر الإماراتي كأول محترف إسرائيلي في الدوري الخليجي، ورفض الجميع ما قام به محمد رمضان وطالبوا بمقاطعته وتوقف إنتاج أعماله الفنية . 


وقام عدد كبير من رواد مواقع التواصل بإرسال رسائل للمنتج تامر مرسي وطالبوه بوقف إنتاج مسلسل موسى الذي يقوم ببطولته محمد رمضان ومن المقرر طرحه خلال السباق الرمضاني المقبل، وذلك بسبب رفضهم الشديد لدعم فنان يوافق علي التطبيع مع إسرائيل . 


وكان الفنان أشرف زكي أعلن أنه يحاول التواص مع محمد رمضان مرة اخري لكشف حقيقة الأمر بعد أن خرج وأكد له أنه لا يعلم جنسية الأشخاص التي يلتقط معهم الصور وأن الصورة الأولي التي انتشرت له مع أحد المطربين الإسرائيلين لم يعلم بهوية هذا المطرب، ولكن بعد ظهوره مع عدد من الإسرائيلين أصبح الأمر به لغزا كبيرا. 


ومن ناحيته أكد أشرف زكي أن موقف النقابة واضح تماما وهو رفض التطبيع مع إسرائيل .  

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب