عطور العيد 2014 بخلطات فاخرة

عطرك الجديد للعيد جذّابٍ وغامض، وهو الرفيق المثاليّ لسهراتك الاحتفالية. كما أنّه يواكب أناقتك وجاذبيّتك. على غرار ممثّلة قديمة من هوليوود، تضعك أنوثتك ورقيّك في فئة خاصّة بك. وبما أنّه ليس لديك الوقت للتسوّق، تؤثرين ارتداء الأثواب الأنثويّة. أمّا عطرك، فيعزّز ويعبق برائحة الماغنوليا ومسك الروم والفانيليا وزهر البرتقال والنرجس البرّي والمرّ والعود والعنبر. اختاري عطرك الجديد من احدث الإصدارات لخريف 2014.  

نصائح التعطير

- قد تبدو رائحة عطر معين جيدة على الورق، ولكنها مختلفة تماما عند رشها على جسدك. إذا كنت غير متأكد بعد اختبار عطر ما ، اتركيه لبضع ساعات لتري كيف يتفاعل مع بشرتك.

 

- رشّي العطر في المتجر، ثم اخرجي وقفي في الخارج. إذا كنت لا تزالين تحبّينه بعد يوم من المشي والقيام بمهام مختلفة في الأجواء الحارة، اشتريه.

 

- إذا كنت تتلقّين المديح على عطرك عادةً، فعلى الأرجح أنّك تستخدمين العطر المناسب لك. أمّا إذا سألك الناس عن العطر الذي تضعينه من دون أن يضيفوا أيّ تعليق آخر، فقد يكون ذلك دلالة على رائحة العطر القويّة أكثر من اللزوم.

 

-رشّي العطر على بعد 20 سم تقريباً من بشرتك. فبدلاً من رشّ كمّية كبيرة في منطقة صغيرة، توزيع العطر بشكل متساوٍ على مساحة أوسع يساعد على بقاء رائحة العطر لفترة أطول.

 

أضف تعليقا