الصور الأولى من حفل خطوبة محمد عطية وميرنا الهلباوي

شارك الفنان ومتسابق برنامج ستار أكاديمي محمد عطية متابعيه وأصدقائه بمجموعة من الصور أعلن من خلالها خطوبته علي ميرنا الهلباوي والتي كانت تربطه به علاقة صداقة قوية، وظهر عطية والهلباوي في عدد من الصور وهما يرتديان دبل الخطوبة، كما خضعا لجلسة تصوير جديدة في أحد شوارع مصر القديمة.  


وقد أعلن محمد عطية وميرنا الهلباوي ارتباطهم بشكل رسمي من خلال منشور قالا من خلاله "ماحدش يوم هيملا مكانك.. فاكرني إزاي بقي بهدد.. أكيد أنا هبقي خسرانك.. لو أنا وانت في يوم نبعد.. ده وضع طبيعي أوي جدا.. ما ببساطة أنا الأضعف.. أنا الطرف اللي يوم ما يقول هيبعد.. عمره ما هيعرف.. أنا المغلوب على أمره و مستسلم و مش بعند ..فاكرني إزاي بقي بهدد.. كتبت الاغنية دي لميرنا عشان كانت زعلانة مني امبارح ".


وشكل ظهور محمد عطية خلال هذه الفترة جدلا كبيرا ويعتقد البعض أنه يستعد للعودة مرة أخري للوسط الفني الغنائي والتمثيلي والذي ابتعد عنه منذ سنوات طويلة واكتفى بالتواصل مع جمهوره ومشجعيه بالبرنامج عبر حساباته الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي فقط. 


ولم يقدم محمد عطية في مشواره الفني سوي فيلم درس خصوص الذي قدمه مع الفنان صلاح عبدالله وهالة فاخر ومجموعة من نجوم الكوميديا.   

 

 

شاهدي الصور : 

 

 

20/11/2020 اخترتك Mirna El Helbawi #engagement

Posted by Mohamed Attia on Friday, November 20, 2020


 

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب