صورة نادرة للفنان عبد الحليم حافظ بجانب أول سيارة اشتراها والتي رافقته حتّى وفاته

نشر حساب على انستغرام يحمل اسم "الزمن الجميل" يهتم بأرشيف المشاهير من الزمن الجميل، صورة للفنان عبد الحليم حافظ وهو يقف بجانب سيارته من طراز "مرسيدس بنز" وهي أولى السيارات التي اشتراها الفنان الراحل وكان يبدي تعلّقه بها.

وقد أثارت الصورة اهتمام الكثير من المتابعين، حيث كشف الحساب الكثير من المعلومات عن هذه السيارة، التي بدا واضحًا أنها كانت تهم العندليب إلى حد كبير، ورافقته حتّى وفاته.

وأشار الحساب إلى أن هذه السيارة اقترحتها عليه حبيبته الأولى ليلي، حيث اتصل العندليب بمصنع مرسيدس في ألمانيا وطلب مواصفات السيارة التي يريدها مع الإشارة إلى أنها كانت خضراء قبل أن يتم تحويل اللون إلى أحمر. وذكر بعض الناشطين أنه استقلها بعد وصولها إلى مصر في منتصف الليل كي لا يراه أحد وأنها ظلت أمام منزله حتى وفاته.

ولفت الحساب إلى أن السيارة من طراز 280 أس أوتوماتيك العام 1968 وأنها حازت شهرة وساعة لأنها مكشوفة وذات بابين وهو أمر لم يكن شائعًا حينذاك.

ويشار إلى ان الإعلامية الكويتية مي العيدان فاجأت متابعيها في وقت سابق بنشر عقد زواج قالت إنه جمع الفنانين الراحلين عبد الحليم حافظ وسعاد حسني. وأظهر العقد التي نشرت صورة له على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" أن الزواج تم بطريقة عرفية.

وهذا ما أشارت إليه في تعليقها: "عقد زواج سعاد حسني وعبد الحليم حافظ. طلعوا متزوجين عرفي". إلا أنها لم تؤكد مدى صحة المستند ومصدره

أضف تعليقا