هل يكون لقب "ستار أكاديمي" جزائرياً هذا الموسم؟

غادرت الطالبة اللبنانيّة مابيل شديد في السهرة العاشرة من "ستار أكاديمي 11" على ال"CBC" وال"LBCI" وال"LDC"، بعد ما أنقذ تصويت الجمهور الطالب الجزائري أنيس بو رحلة بنسبة 54.30 % مقابل 45.70% لمابيل.

البرايم العاشر استضاف "ريّس الأغنية اللبنانيّة" ملحم زين، في سهرة عنوانها العنفوان والأصالة، حيث قدّم زين أغنية "حرقتلي قلبي" مع الطالب اللبناني مروان يوسف، كما غنّى "يا قليبي" مع الطالب التونسي نسيم رايسي، واختتم البرايم بلوحة استعراضيّة منفردة على أنغام أغنية "عندك هواية".

 

إقرئي أيضاً: بعد الغضب المصري عليه سعد المجرد: فنان يحاول تشويه سمعتي

 

 زين أكّد أن مفاتيح النجاح لأي فنّان هي السمعة الطيّبة، حسن التعامل مع الناس، إختيار الأغاني الملائمة، والإتّكال على ربّ العالمين.

الى إيطاليا، وفي جوّ مفعم بالإحساس والرومانسيّة، نقلنا الطالبان رافاييل جبّور وحنان الخضر في لوحة إستعراضيّة معبّرة على أنغام أغنية "بعشق روحك"، لترميَ بعدها الطالبة المصريّة هايدي موسى بنفسها أمام "قطار الحبّ" في لوحة فنيّة وأغنية "قال صعبان عليه".

 أما الطالب الجزائري أنيس بورحلة، فأشعل المسرح من جديد بلوحة راقصة وأغنية "Can’t Feel my face"، فيما أطلّت الطالبة المصريّة دينا عادل في لوحة فرِحة وأغنية "يلّا".

هذا، ويُظهر طلاّب "ستار أكاديمي" قدراتهم الصوتيّة في المحطّة الطربيّة الأسبوعيّة في البرنامج، وقد أطلّ هذا الأسبوع الطالبان المغربي إيهاب أمير والمصري محمّد عبّاس في ميدلي أغنيتي "بعتّلك" و"يا ليل الصبّ". فيما عاد طالبا "ستار أكاديمي 10" مينا عطا ومحمّد شاهين، ليقفا من جديد على مسرح البرنامج، ويقدّما ديو أغنيتهما "أنا الصاحب" الجديدة، والتي تشهد نجاحاً كبيراً.

 

إقرئي أيضاً: من هي الفتاة التي تهدد لطيفة التونسية بالقتل؟

 

وفي لائحة التميّز الأسبوعيّة لمراتب التوب 3، فاز محمّد عبّاس بالمرتبة الأولى وبرحلة سياحيّة الى بلجيكا، فيما حصد رافاييل جبّور المرتبة الثانية، ودينا عادل المرتبة الثالثة.

ومع بقاء أنيس في المنافسة، هل يمكن القول إن اللقب هذا العام سيكون جزائرياً لامتصاص الغضب الشعبي الجزائري على البرنامج بعد حادثة سهيلة بن لشهب الشهيرة؟

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب