هل استغلت شوق الهادي وفاة طليقها لزيادة شهرتها؟

ردت شوق الهادي على اتهامات طالتها بشأن استغلال وفاة طليقها السابق بدر الماص، لاكتساب شهرة واسعة، بعد أن قامت برثاه بكلمات لم يتوقعها الجمهور، خاصة وأن انفصالهما تم بعد اتهامات متبادلة بينهما وتراشق بالتصريحات.

ودافعت شوق عن نفسها عبر خاصية الستوري على حسابها الخاص في موقع انستغرام، حيث قالت: "أنا عاشرت المرحوم و عاشرت أهله سنوات.. عيب عليّ و لا يطاوعني قلبي أن أستغل وفاته عـ شان شوية أرقام ومتابعين فضوليين و كم فلس.. الله يعلم ما بقلبي" .

وعن سبب لجوئها إلى وسائل التواصل الاجتماعي للكشف عن حبها الكبير للراحل على الرغم من انفصالهم قبل سنوات قالت شوق الهادي: "أنا فضفضت واعتبرت هذه الوسيلة يمكن راحة.. يمكن أحد يحس فيني.. يمكن أصدق إلي صار و أستوعب..  و ممكن أحد يتعظ... يمكن أنا أخطأت في حقه الله يرحمه ... لكن ما تهون عليّ العشرة ... أنا مسامحته من زمان ... و الحمد لله كان يعلم بهذا الشيء ... كما كنا على تواصل خفيف بعد طلاقنا ... لكن في أمور بقلبي كنت قد كتمتها عنه" .

وأضافت: "لا تنتظرون الوقت المناسب.. ليس عندنا إلا الوقت الحالي..  لا تزعلون أحد.. لا تكررون خطأي.. الموت ما استأذن ما أعطاني وقت.. أذكروا محاسن موتاكم وأدعوله بالرحمة والمغفرة لا تنسونه".

أضف تعليقا