ديكور عصري وفخم في فيلا ليلى علوي

تعتبر الممثلة المصرية ليلى علوي مقلّة نوعًا ما في مشاركة منشورات لها من داخل منزلها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، غير أن "الجميلة" ومن خلال جولة لها على حسابها على "انستقرام" عادت لكم ببعض اللقطات المصورة من داخل منزلها، والتي تكشف عن ذوقها في اختيار الديكور وأثاث منزلها.

 

 

تمتلك ليلى علوي فيلا فخمة في منطقة الميجاز بمصر، صممها لها المهندس المصري أحمد صلاح، اذ، يبدو واضحاً حبها للطبيعة من خلال الحديقة الكبيرة التي أحاطت بـ فيلتها.

 

درج المنزل

استغلت ليلى علوي سلم منزلها الداخلي باضافة لمسة ديكور رائعة عليه، اذ، قامت بوضع طاولة مستديرة مع صمدية زرقاء اللون، بالاضافة الى عدد من الاطارات الصورية لها، والأرجح أنها هدايا تلقتها من محبيها، مع مصباح عصري لاعطاء لمسة راقية على المكان.

 

تصميم حديث

الفيلا مكونة من طابقين مصمّمة بطراز حديث يناسب الحياة العصرية والطبيعة الخلابة التي تتمتع بها مدينة الميجاز، وهي محاطة بأسوار مع بوابة كبيرة وحديقة فسيحة تؤمن الاستقلالية لقاطنيها.

 

 

غرفة الجلوس

بساطة واضحة في غرفة الجلوس التي أطلّت من داخلها ليلى خلال حملة توعية قامت بها عن "سرطان الثدي"، اذ، ظهرت على كرسي يشبه الأثاث الذي يستخدم في الحديقة.

 

كما وظهرت طاولة التلفاز الناعمة التي تمّ اختيارها من الخشب البني، والى جانبها طاولة مستطيلة وضعت عليها بعض الصمديات.

كما نشرت ليلى فيديو لها برفقة ابنها خالد خلال احتفال الأخير بعيد ميلادها، حيث بدا واضحًا الديكور الفخم والاضاءة المتناسقة الموجودة في الفيلا.

حديقة واسعة

 

تتمتع فيلا ليلى علوي بحديقة مساحتها أكثر من ثلاثة هكتارات كبيرة، تعطيها الشعور وكأنها موجودة في الريف.

 

وكانت ليلى علوي قد أطلّت خلال مقابلة لها بمناسبة شهر رمضان الفائت من حديقتها التي ظهرت بمساحة كبيرة جداً، وتضم الكثير من النباتات والأشجار المثمرة.

ويبدو أنه هذا هو المكان المفضل لـ ليلى علوي بعد يوم عمل طويل وشاق.

أضف تعليقا
المزيد من ديكور