بالصور: عائشة عطية فنانة تونسية تعلن حملها من غير زواج!

أثارت ممثلة ومغنية تونسية الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صور ومنشور يفيد بحملها دون زواج.

ونشرت عائشة عطية، الممثلة والمغنية التونسية، صورة تظهر حملها عبر حسابها على "إنستجرام"، مؤكدة أنها أخطأت في حق نفسها، وهي الآن في الشهر الرابع من الحمل، حيث تحمل في بطنها طفلة، قررت أن تطلق عليها اسم "مايا".

وقالت: "اليوم أنا قررت نعلن على الحمل بتاعي، خارج نطاق الزواج، أنا في الشهر الرابع".

وذكرت عطية أنها وقعت في غرام رجل من طرفها هي فقط، وأنه تخلى عنها فور معرفته بحملها، مشيرة إلى أنها أخطأت عند ارتكاب هذا الفعل الفاحش.

وتابعت: "ما ذنب الطفلة أن ينتقم منها الناس وأن يلقبونها بأنها ابنة حرام".

ووجهت عائشة عطية رسالة للسيدات قائلة "إذا أحبت أن تحافظ على نفسها ولا تلقي بيدها في هذه التهلكة وأن تعرف حدودها جيدا، حتى لا تسقط في هذه الفعلة وتعيش القلق الذي تعيشه هي كل يوم وتحاول أن تكتمه".

عائشة عطية، من مواليد 1991، ممثلة ومغنية تونسية، اشتهرت بدور نجلاء في المسلسل التونسي "ناعورة الهواء"، وبدأت مشوارها الفني كمغنية، فضلا عن أنها خريجة المعهد العالي للدراسات التجارية بقرطاج.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

اليوم أنا قررت نعلن على الحمل متاعي، خارج نطاق الزواج. أنا في الشهر الرابع. حكايتي ماهيش بعيدة على حكايات قبلي، و انشاء الله عندي طرف أمل متصيرش بعدي. أنا حبيت راجل وعدني بالزواج، و عشنا قصة حب من طرفي أنا، و حبلت منو أما مشا و خلاني... محبنيش... و منعرش بش يستعرف ببنتي و الا لا. بالقانون أكيد بش إكون بوها. أما قدام الناس؟؟؟ و قدام عايلتي في مجتمع لا يرحم، لا بش يرحمني و لا بش يرحم بنتي. و أنا قادرة اليوم نعيشها، و كان جيت منجمش؟؟؟ نرماها في SOS ڤمرت؟ إلي عملتو أنا غالط. أما متحكموش عليا، و الا على طفلة اغتصبوها و الا على صغير جا في "الحرام"، كلمة نكرها خاتر إعايروك باها نهار آخر. بنتي بش نسماها "مايا"، منعرش شنوا مصيرها... أما انت كمرا خلي مصيرك خير مني... حب، أما استحفظ على روحك، عيش أما أعرف حدودك، مترميش روحك، أمان متعيشش القلق إلي أنا نعيش فيه كل يوم و مخبيتو.

A post shared by Aicha Attia عايشة عطية (@atiaaichaofficial) on

 

أضف تعليقا