لماذا اصبحت عبلة كامل في مرمي الشائعات الدائمة وعلاقة ذلك بخصومها ؟

الفنانة الكبيرة عبلة كامل كثيرًا ما تكون سيئة الحظ فيما ينشر عنها من أخبار، ربما يعود هذا إلى انقطاع علاقتها بالصحافة وانعزالها حتى عن الوسط الفني الذي تنتمي إليه، الأمر الذي يجعلها في بعض الأحيان عرضة للشائعات.

قليلون من تتواصل معهم الفنانة الكبيرة التي يعرف عنها ندرة الظهور والتركيز فقط في أعمالها التي جعلتها صاحبة مكانة خاصة جدًا في تاريخ الفن المصري.

آخر ما نُشر عن الفنانة الكبيرة كان خبر إصابتها بالسرطان، الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وقلقا في أوساط جمهورها ومحبيها، لكن سرعان ما نفى أحمد كمال زوجها السابق الخبر، وأكد أنه شائعة لا أساس لها من الصحة.

الخبر نفاه أيضا الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بعد أن تواصل هاتفيا مع أحمد كمال، وأكد له أن الفنانة الكبيرة بصحة جيدة.

كما نفى الخبر أيضا الفنان إيهاب فهمي، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".


من أشهر الشائعات التي طالت الفنانة الكبيرة عبلة كامل أيضا كانت شائعة اعتزالها الفن لأسباب دينية، وهو ما خرج لينفيه أحمد كمال في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" مع الإعلامي وائل الإبراشي في شهر سبتمبر الماضي.


وقال أحمد كمال في تلك المداخلة: "إن الفنانة قررت فقط تأجيل أعمالها لحين زوال وباء فيروس كورونا"، ومن جملة ما نفاه أن ليس لها ابنة اسمها "نور"، وأن أبناء الفنانة لم يذكروا يومًا أن والدتهم فنانة، وليس لهم أى حسابات على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وعن اعتزالها الفن لسبب ديني، قال "كمال" وقتها: "كلام فارغ، وعبلة كامل ترتدي الحجاب منذ ٢٠ عامًا، والحجاب أصبح جزءا من ملابسها، ومن المنتظر عودتها إلى الشاشة بدور قوي بداية من العام المقبل".

وتساء الكثير عن السبب وراء تعرض عبلة كامل للشائعات دائما وتكون اجابة السؤال البسيطة هي ان عبلة كامل لا تسمح لأي شخص الاقتراب منها او التواصل معها حتي الفنان اشرف زكي نقيب الممثلين، وهذا ما يؤكد ان خصومها او كارهيها ليس لهم علاقة بالامر .
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب