تغير ملامح حلا الترك .. هل أجرت عملية تجميل؟ 

شاركت الفنانة الشابة حلا الترك جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بمقطع مصور تروج من خلالها لأغنيتها الجديد "شتبي مني" والتي ستطرحها قريبا عبر المواقع الإلكترونية . 


وفاجئت حلا الترك بظهورها المختلف والذي أظهرها وكأنها تخطت مرحلة الطفولة التي تعيشها ودخلت في مرحلة الشباب، حتي أن عدد من متابعيها أكد إنها أجرت عمليات تجميل لتتغير ملامحها بهذا الشكل، فيما قال البعض الأخر ان حلا لم تجري اي عمليات تجميل وأن ظهورها المختلف يعود إلي أستخدام مستحضرات تجميل مميزة ومختلفة كما أن البرامج الخاصة بتصوير الفيديوهات حاليا علي الهواتف المحمولة بإمكانها تغير ملامح اي شخص. 


وكانت حلا الترك تلقت هدية قيمة من جدتها بمناسبة عيد ميلادها خلال الفترة الماضية ووجهت حلا الشكر لجدتها عبر منشور قالت من خلاله " احلى هدية من تيتا وعمتي، سيارة حلوه .. مبروكة عليّ ..الله يخليكم لي .. وهذي بمناسبة عيدميلادي و هدية نجاحي و تخرجي و الحمدلله على النِعم .. احبكم" .


وتتعرض دائما الفنان حلا الترك لانتقادات كثيرة بسبب ممارستها التي يرفضها الكثيرين عبر مواقع التواصل الإجتماعي والتي يعد أبرزها إطلالتها بشكل جرئ لا يتناسب مع عمرها الذي لم يصل للعشرين، وأيضا خلافاتها السابقة مع والدة زوجها الفنانة المغربية دنيا بطمة وما قامت به أيضا مع والدتها مني السابر التي تركتها مؤخرا وذهبت للعيش مع والدها. 

 

شاهدي الفيديو : 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب