موديلات ساعات برغندي ماركات

تبحثين عن ساعة أنيقة وعملية يمكن اعتمادها في مختلف الأوقات؟ نرشح لكِ الساعة بالحزام البرغندي، والتي تمنحك إطلالة جذابة وراقية، وخاصةً في موسم الخريف والشتاء، حيث يتسم اللون البرغندي بالدفء والأناقة.


شاهدي أجمل ساعات برغندي ماركات لتلهمك بإطلالة جذابة تناسبك.

 

اقرئي أيضا : أحدث موديلات ساعات يد رياضية
 

 

ساعات كارتييه Cartier

 

قدمت ماركة كارتييه Cartier أكثر من تصميم للساعات البرغندي بدرجات مختلفة من هذا اللون المميز، سواء بتصميم مستدير أو مستطيل، وتناغم البرغندي مع الذهب الوردي والذهب الأبيض.

 

ساعات شوميه Chaumet

 

أيضاً قدمت ماركة شوميه Chaumet ساعات برغندي أنيقة تناسب المرأة التي تبحث عن تصاميم راقية وكلاسيكية، حيث بدت الساعات وكأنها لوحات فنية مستوحاة من الطبيعة، وزاد سحرها بفصوص الألماس البرّاقة التي تزينها.

 

 

ساعة شوبارد Chopard

 

من ماركة شوبارد Chopard، اخترنا لكِ ساعة برغندي عصرية، حيث أنها مرصعة بفصوص الألماس المتحركة من مجموعة Happy Diamonds المفعمة بالحيوية.

 

 ساعات برغندي ماركات

 

 

ساعة بياجيه Piaget

 

تصميم فخم وأنيق يمكن اعتماده في المساء والمناسبات من توقيع بياجيه Piaget، وهي ساعة برغندي بالجلد المضلع وبمينا ذهب وردي مرصعة بالألماس.

 

 ساعات برغندي ماركات


 

 

ساعات فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels

 

أعجبتنا ساعات Van Cleef & Arpels بالحزام البرغندي، مثل الساعة الذهبية بتصميم الوردة الرباعية، والساعة المستديرة والمزينة برسمة من الطبيعة مع فصوص الألماس البرّاقة.

 

أضف تعليقا