رانيا منصور تكشف تفاصيل أزمة فستانها في الجونة: "ليس شفافا تحته في بطانة" 

تعرضت الفنانة رانيا منصور لهجوم عنيف من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت خلال حفل الختام بفستان وصفه الكثيرون بأنه جرئ وأشار الكثيرون بإنها ترغب في الشهرة. 


وخرجت رانيا منصور للرد علي كل هذه الانتقادات وقالت في تصريحات صحفية وقالت أن الفستان لم يكن شفافا كما ردد البعض بل مبطن تماما، ولكن الصورة المنتشرة لها تم تصويرها من زاوية أظهرت الفستان بهذا الشكل. 

 

رانيا منصور
فستان رانيا منصور

 

 

وكرم صناع الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي عدد من المبدعين وهم   الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبوسيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي، والفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.


وشارك في المهرجان مجموعة كبيرة من الفنانين من بينهم هالة صدقي واحمد السقا ومحي اسماعيل وسمير صبري ولبلبة ومحمد فراج وعمرو يوسف كندة علوش وخالد النبوي وأسر ياسين وليلي علوي ويسرا وبشري وأمينة خليل وبسمة وإيمان العاصى، ايناس الدغيدى، انجى المقدم، أيتن عامر، ميرهان حسين، أروى جودة، أحمد داوود، علا رشدى، أحمد داش، سهر الصايغ، عمر الشناوى، عمر السعيد، هند عبد الحليم، ناردين فرج، عمرو عابد، ندى موسى، نور قدرى،ميرنا نور الدين، محمد حاتم، انجى اباظة، سلوى محمد على، محمد ثروت، ريم سامى، سارة عبد الرحمن، محمد على بن جمعة، استيفانى صليبا، سامر المصرى، فراس سعيد، لينا شماميان، سوسن بدر، روجينا، جومانا مراد. 

 

رانيا منصور
إطلالة رانيا منصور في الجونة 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب