اختاروا الثنائي الأجمل في أجزاء مسلسل الهيبة

يبدأ مسلسل الهيبة بالجزء الرابع عرضه الأول مع بداية شهر نوفمبر، وهذه المرة من بطولة النجمة السورية ديمة قندلفت التي تشارك النجم تيم حسن ومجموعة كبيرة من نجوم الشاشة أحداث مشوقة بعنوان "الرد"، فهلل ستكون أكثر تجانساً مع تيم كسبيقاتها من النجمات؟

هنا نستعرض أجزاء مسلسل الهيبة لتختاروا الثنائي الأجمل بينهم:

تيم حسن ونادين نسيب نجيم في الهيبة

في الجزء الأول لعبت البطولة النجمة نادين نسيب نجيم مع تيم حسن، حيث كانت دورها قوياً جدا في مواجهة عائلة زوجها التي كان شرطها أن تتزوج من شقيق زوجها المتوفي (تيم) وهنا تبدأ الأحداث لتقع في حب جبل (تيم).

نيكول سابا وتيم حسن في الهيبة

أما الجزء الثاني (العودة) فكان أكثر إثارة من بطولة نيكول سابا وتيم حسن، حيث تقع المشاكل بين عائلة تيم وعائلة نيكول بعد مقتل والد تيم، ليتزوج من نيكول وتبدأ قصة الحب بالرغم من المشاكل والكره بين العائلتين.

سيرين عبد النور وتيم حسن في الهيبة

الا ان الجزء الثالث (الحصاد) كان الأكثر رومانسية من غيره، بعد قصة الحب التي جمعت سيرين عبد النور وتيم حسن حيث يتزوجها تيم بالرغم من انها صحافية تعمل لكشف مكان جبل شيخ الجبل، لكن الأحداث الرومانسية طغت على المسلسل.

تيم وديمة قندلفت في الهيبة

وفي الجزء الرابع (الرد) الذي سيبدأ عرضه اليوم مع بداية شهر نوفمبر، لا يمكننا الا انتظار الأحداث بين تيم وديمة قندلفت لنرى التجانس بين الثنائي الجديد.
من برأيكم الثنائي الأكثر رومانسية وتجانساً بين بطلات مسلسل الهيبة؟

تابعوا المزيد: هؤلاء هم أبطال مسلسلات رمضان لعام 2019

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب