أطعمة تحسّن أداء زوجك الجنسي

تعتبر المكسّرات عموماً مصدراً رئيسيًّا للأحماض الدهنية الأساسية والضرورية لإنتاج الهرمونات لدى الرجال. إذا كانت تهمّك صحة زوجكِ الجنسيّة عليكِ باللوز والجوز وبذور اليقطين التي تحسّن من أدائه خلال العلاقة الحميمة. 

 

اللوز

اللوز مصدر رئيسي للأحماض الدهنيّة الأساسيّة والضروريّة ، لأنّها توفّر المواد الخام اللازمة لإنتاج الهرمونات لدى الرجال. علاوة على ذلك، من المفترض أنّ رائحة اللوز تثير الرغبة لدى الزوجة. جرّبي إشعال بعض الشموع المعطّرة برائحة اللوز، وتناولا البعض منها (ولكن ليس كثيراً).

كيفيّة الاستمتاع بهذا الغذاء: تناول اللوز نيئاً (دون أملاح أو محليّات مضافة)، كما يمكن سحق بعض اللوز الطازج ورشّه على السلطة.

 

 

بذور اليقطين

حين يتعلّق الأمر بالأطعمة التي تزيد عدد الحيوانات المنويّة، من المفيد أحياناً تناول البذور. فقد كشف تقرير نشر في World Journal of Chemistry أنّ بذور اليقطين تحتوي على مركبات واقية تسمّى phytosterols،  والتي قد تساعد على تقليص البروستات المتضخّم، وتحسين إنتاج التستوستيرون. وهذه البذور اللذيذة مليئة أيضاً بأحماض أوميغا-3 الدهنيّة، التي تساعد على تحسين تدفق الدم إلى الرأس والأعضاء التناسليّة.

 

 

الجوز

إذا كنتَ تريد زيادة عدد الحيوانات المنويّة، عليك أن تأكل الجوز. فالجوز يحتوي على الكثير من أحماض أوميغا-3 الدهنيّة، التي تبيّن أنها تزيد عدد الحيوانات المنويّة وتحسّن الأداء خلال العلاقة الحميمة، عن طريق تحسين تدفق الدم إلى الأعضاء التناسليّة. وهذا ليس كل شيء. فقد وجدت دراسة أمريكيّة جديدة أنّ تناول سبع حبّات من الجوز يوميّاً قد يخفض أيضاً نسبة الكولسترول، ويقلل خطر الإصابة بأمراض القلب التاجيّة. ويقول أستاذ الكيمياء وأحد الباحثين في الدراسة جو فنسون: "تحتوي حفنة من الجوز على حوالي ضعف مضادات الأكسدة الموجودة في كمّية تعادلها من أي مكسّرات أخرى. ولكن للأسف، لا يأكل الناس الكثير منها."

 

أضف تعليقا