عزت العلايلي: "أنا وحسين فهمي كنا بناخد اللي ما يشتغلوش محمود ياسين"

 قال الفنان عزت العلايلي، إن الفنان الراحل محمود ياسين كان يملك موهبة حباه الله بها وتلقائية ودرجة فهم سريع واستيعاب.


أضاف العلايلي في لقاء مع الإعلامية لميس  الحديدي في فقرة خاصة عن الفنان الراحل محمود  ياسين ببرنامجها "كلمة أخيرة" على قناة "ON" أن الفنان الراحل كان سريع البديهة يحفظ المشهد والشخصية ويقوم بتركيبها وآدائها في ثوان معدودة، كما كان دقيقًا ويثق فيه. 


تابع الفنان: محمود ياسين كان دائمًا محل ثقة من المخرجين لأنه إنسان غير متردد وواعي وسريع البديهة ومحب لمهنته جدًا وعاشق لأصدقائه وأحبابه وعندما يدخل موقع التصوير كل من فيه أصدقائه وأحبابه، حتى أن الجميع يحبه بداية من الفنانين وحتى أصغر عامل في الاستوديو.


استكمل أن محمود ياسمين كان يطغى على جميع فنانين جيله وله الأولوية لدى كل المنتجين والشركات، مضيفًا: "إحنا كنا بناخد الحاجات اللي بتسقط من محمود ياسين أنا وحسين فهمي".


بالنسبة إلى نور الشريف، قال العلايلي: كان له إتجاه تاني، كان شاطر أوي وأقصد  هنا أنه نظرًا لتقاربنا في طبيعة الأدوار أنا وحسين فهمي كنا بناخد اللي ميشتغلوش محمود ياسين".


وذكر أمثلة على ذلك، وقال: "فيلم الاختيار أحد الشواهد على هذه الحقائق فقد كان محمود ياسين مرشحًا بقوة لبطولة الفيلم وكان وقتها منشغلًا بأداء مسرحية جيفارا، ويوسف شاهين رشحه وقال لي أنا سامع أنا سامع إن فيه ولد كويس في المسرح القومي وقلت له تعالى محمود ياسين بيعمل مسرحية جيفارا في المسرح القومي وأخدته معايا ورحنا لمحمود المسرح لكن لم يقم بالدور في النهاية".


يذكر أن برنامج "كلمة أخيرة" تقديم الإعلامية لميس الحديدي ويذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام التاسعة على شاشة "ON".

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
بث مباشر - حوار مع الفنان عزت العلايلي وسمير صبري عن الراحل محمود ياسين #ON

بث مباشر - حوار مع الفنان عزت العلايلي وسمير صبري عن الراحل محمود ياسين #ON

Posted by ‎كلمة أخيرة مع لميس الحديدي‎ on Tuesday, October 20, 2020

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب