رانيا يوسف: "تحرشوا بي وبابنتي وللأسف فشلت في حمايتها"

حلت الفنانة رانيا يوسف علي المذيعة إيمان الحصري في برنامجها مساء دي أم سي وتطرقت في حديثها إلي مقاومة التحرش الذي تقوم به منذ فترة عبر حساباتها الرسمية علي مواقع التواصل الإجتماعي . 


وقالت رانيا في أحد الفترات تعرضت للتحرش أنا وابنتي الكبرى وبعدها عشت أيام صعيبة وتأثرت نفسيتي بشكل كبير وحزنت كثيرا لانني لم استطع ان أدافع عن ابنتي وكما أنني أري أن التحرش مسألة عالمية  وغير مقتصرة علي مصر فقط، فالمتحرش شخص جبان ويجب ان يتم فضحة بشكل كبير. 


وأكدت أنه لا يوجد أي مبرر للتحرش، وما يتردد الملابس وغيرها أمر غير صحيح لان هناك فتيات صغيرات يتم التحرش بهن. 


وقد أدلت رانيا يوسف برأيها في أحدث قضية فندق الفيرمونت الشهيرة التي انتشرت مؤخرا عبر مواقع التواصل الإجتماعي وقالت في منشور لها  " لم اتحدث عن جريمه الفيرمونت منذ بدايتها رغم مطالبه العديد من الفتيات لي عبر الرسائل الالكترونيه الخاصه بي التحدث في تلك القضيه ولكني احتفظت بالسكوت حتى تتضح القضيه باكملها وإن يتم تقديم بلاغ رسمي واتخاذ النيابه اجرائتها القانونيه..اليوم تم القبض على شخص من المتهمين التسعه بعد هروب ٧ اخرين خارج البلاد.. كل التحيه للقضاء المصري والنائب العام المستشار حماده الصاوى على الاستجابه لقضايا التحرش في المجتمع وسرعه التحقيق بها.. كل الشكر للمجلس القومي للمراه الذي اتخذ خطوات هامه في الحفاظ على كل ست مصريه والدفاع عن حقوقها.. اتمنى أن تتقدم كل فتاه تعرضت للتحرش ببلاغ فوري دون تردد او خوف حتى لا يضيع حقها وإن تساعد جهات التحقيق في سرعه وبسهوله القبض على المتحرشين".  

 


 

أضف تعليقا