شاهدوا كيف غير الزمن ملامح  الفنانة بوسي !

فاجئت الفنانة الشابة شيماء عباس أصدقائها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهرت من خلالها بجانب النجمة الكبيرة بوسي، وذلك داخل كواليس مسرحيتها الجديد سينما مصر التي تعرضها علي أحد مسارح دار الأوبرا المصرية والتي يخرحها خالد جلال. 


وعلقت شيماء عباس علي الصورة وقالت "صاحبه ارق وجه وتعبير واحساس فى السينما المصرية النجمة العصفورة بوسي نورتينا"، وتفاعل معها الكثيرون من متابعيها الذي أشادوا بالفنانة الكبيرة بوسي التي ظهرت بالصورة دون استخدام أي مستحضرات تجميل وظهرت  وقد بدى عليها تقدم العمر بشكل كبير وظهرت التجاعيد في وجهها . 


وكان أخر اعمال الفنانة بوسي مسلسل البرنسيسة بيسة التي خاضت به الفنان مي عز الدين السباق الرمضاني قبل الماضي ولم يحقق اي نجاحات تذكر وتعرضت بسببه لانتقادات كبيرة وخرجت مي عز الدين وقتها واعتذرت لجمهورها بسبب اخفاقها في العمل وأكدت لهم إنها ستختار في العمل المقبل فكرة جديدة ومميزة . 


يشار إلي أن مسلسل البرنسيسة بيسة شارك في بطولته كل من أمير المصري ومحمد أنور وايمان السيد وسليمان عيد وحسام داغر وحجاج عبدالعظيم وإخراج أكرم فريد وتأليف مصطفي عمر وفاروق هاشم. 


وتردد أن الفنانة بوسي تقوم حاليا بقرأة أحد النصوص الدرامية التي ستخوض بها السباق الرمضاني المقبل ولكنها لم تستقر عليه حتى الان .   

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب