زينة عاشور تثير الجدل بإرتباطها العاطفي بعد طلاقها من عمر دياب

فاجئت زينة عاشور طليقة الفنان عمرو دياب متابعيها وأصدقائها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام  بمنشور أعلنت من خلاله إنها تعيش حالة حب جديدة، حيث قالت " هناك تقارب بين القلوب"، وتفاعل معها الكثيرون من متابعيها الذين تسألوا عن إذا كان هناك قصة حب تعيشها زينة عاشور. 


ولم تقم زينة بالرد علي أي من متابعيها أو أصدقائها وتردد إنها بالفعل تعيش قصة حب جديدة خاصة بعد ان علم البعض إنفصالها عن عمرو دياب بشكل رسمي منذ عدة أعوام ودخول عمرو دياب في قصة حب جديدة مع الفنانة دينا الشربيني. 


ودائما ما تثير ابنتي عمرو دياب وزينة عاشور كنزى وجنا الجدل عبر حساباتهم الرسمية علي مواقع التواصل بسبب الصورة التي يقوموا بنشرها والتي دائما تنتقد بسبب وصف الكثيرين لها بالجريئة. 


 وأعلن عمرو دياب خلال الفترة الماضية عن استعداداه للبدء في تصوير عمل درامي جديد من إنتاج أحد المنصات الإلكترونية الشهيرة وقال في تغريدة له "سعيد جداً بالتعاون مع نتفليكس في هذا العمل الفني الجديد، فأنا من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية، والآن وبهذا العمل الدرامي أنا متحمس جداً مع نتفليكس أن نصل إلى أكثر من 193 مليون متابع في أكثر من 190 دولة حول العالم للاستمتاع بمحتوى فني جديد (صنع في مصر)، ويستمتع به العالم بأكمله" .

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب