هل تحتفل هنا شيحة بخطوبتها على نجل شقيق الهام شاهين قريباً؟ 

يبدو ان الفنانة هنا شيحة تعيش خلال الفترة الحالية قصة حب مع محمود شاهين نجل شقيق الفنانة إلهام شاهين، خاصة بعد أن ظهرا في عدد من الصور التي التقطت لهما سويا في الكثير من المناسبات، وكان ظهورهما بالصور لم يقتصر علي ظهور أصدقاء فقط، وانتشر لهم صور كثيرة في عيد ميلاد الفنانة ريهام حجاج وراندا رياض زوجة المطرب الشاب محمد الشرنوبي كما ظهرت معه أيضا في حفل زفاف عمه الفنان أمير شاهين . 


وقاما الاثنان بتقديم وصلة رقص سويا مما تسائل البعض عن حقيقة ما تردد حول إرتباطهما عاطفيا، بعد انتشار هذه الصور والمقاطع، وما أكد مؤخرا أن هنا شيحة تجمعها قصة حب بنجل شقيق الهام شاهين هو نشرها لصورة في الجونة وبعد ساعات قليلة قام محمود بنشر هذه الصورة مرة أخري مما أكد للجميع انهم يقضيان الإجازة سويا. 

 

 

هنا شيحة
هنا شيحة مع نجل شقيق الهام شاهين 

 

 

وتزوجت الفنانة هنا شيحة قبل ذلك مرتين أخرهما كانت من الفنان أحمد فلوكس واستمرت زيجتهم سنة وانفصلا في هدوء شديد واستمرت علاقاتهم بعد ذلك كأصدقاء، وكانت زيجاتها الأولي من مهندس الديكور الشهير فوزي العوامري والتي انجبت منه أبنائها وانفصلت منه بعد زاوج دام لما يقرب من 10 سنوات . 


وكان أخر أعمال الفنانة هنا شيحة مسلسل شاهد عيان مع الفنان حسن الرداد، كما شاركت في عدد من الأعمال الفنية الأخري كضيفة شرف.   

 

هنا شيحة

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب