أول تعليق من سعد لمجرد بعد إلغاء حفله بمصر 

تجاهل المطرب المغربي سعد لمجرد كل ما يثار خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي حول الغاء حفلته الغنائية التي منا لمقرر أن تقام في مصر، وشارك جمهوره ومحبيه عبر حسابه الشخصي علي إنستقرام بصورة ظهر من خلالها وهو يبتسم وعلق عليها وقال  "لا شيء يهز ابتسامة القلب، أحب جمهوري، أحب عائلتي"، وتفاعل معه الكثيرون من محبيه .  


وخلال الساعات الماضية خرجت حملات تنادى بالغاء حفل سعد لمجرد في القاهرة بسبب انه متهم بقضايا اغتصاب واطلقوا هشتاج "مش عايزيم لمجرد في مصر" ودعوا لمقاطعة حفلته، وقامت إحدي الفنانات الشابات بدعم هذه الحملة وقالت الفنانة الشابة مايان السيد  عبر حسابها علي إنستقرام "نعمل إيه لو فنان مشهور عالمي ليه شهرة كبيرة وشعبية هايلة لكنه متهم بالاغتصاب هيحيي حفلة كبيرة؟". 


وكان أول ظهور لسعد لمجرد منذ عدة أشهر بعد أن عاد لمنزله مرة أخري بعد أن تم توقيفه من قبل الشرطة الفرنسية بتهمة الاعتداء علي سيدة وقال في أول ظهور إعلامي له "لا أعرف الندم ولكن أتعلم من اخطائي، لابد أن أكون مسئولا أكثر من ذلك لأن هذه هي ضريبة الشهرة والنجاح حيث تحرمك من فعل كثير من الأمور وأتصور أنها تجربة افادتني أكثر على المستوى الشخصى".


وقدم الفنان سعد لمجرد أحدث أغنياته خلال الفترة القريب الماضية والتي حملت أسم عدى الكلام والتي حققت نجاحا كبيرا للغاية في كافة الوطن العربي . 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب