رنا سماحة تكشف عن صور خطوبتها .. فمن العريس !

شاركت المطربة الشابة والفنانة رنا سماحة جمهورها ومحبيها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الفيديو والصور بمجموعة من صور حفل خطوبتها علي المطرب والملحن سامر أبو طالب وعلقت عليها وقالت "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. أدعولنا دعوة حلوة".


أصدقاء ومحبي رنا سماحة تفاعلوا مع الصور بشكل كبير وحرصوا علي تهنئتها بخطوبتها فقالت المطربة الشابة شيرين يحيي نجمة برنامج ستاد أكاديمي "اخيرا بقا ربنا يسعدكم يا حبايبي عندنا فرح اخيرآ"، كما هنائها أيضا الكثيرين من أصدقائها من داخل الوسط الفني من بينهم مينا عطا ومحمد شاهين وعدد كبير من المطربين الشباب الذين ظهروا في برنامج ستار أكاديمي الذي تخرجت منه رنا سماحة . 


وطرحت رنا مؤخرا أغنتها الجديدة 7 رجالة والتي حققت نجاحا كبيرا عبر مواقع التواصل الغجتماعي خاصة وإنها تمس الكثير من الفتيات وتطرح مواقف حياتية مر بها عدد كبير من الفتيات . 


وقد حرصت رنا علي توجيه الشكر لجمهورها ومحبيها علي اختيار أسم 7 رجالة لتطلقه علي ألبومها الجديد بعد أن قامت بعمل أستفتاء لمتابعيها علي مواقع التواصل وقالت في منشور رسمي لها "عايزه اشكر جمهوري الغالي وصحابي حبايبي الي ساعدوني في اختيار اسم البومي". 


وتستعد رنا خلال الفترة الحالية للبدء في التحضير لعمل درامي جديد تشارك في بطولته ولكن حتي الان لم يتم الإستقرار علي طرح العمل خلال الموسم الرمضاني المقبل أم لا . 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب