هذا ما قالته ريتا حايك عن دخول ملكات الجمال مجال التمثيل

 

أكدت الممثلة ريتا حايك خلال مقابلة لها مع الزميل علي حلّال لمجلة "سيدتي" في عددها لهذا الأسبوع أنها "قبل أن أضع طفلي جورج وصلت إلى مكان كنت أحلم فيه كثيراً. فقدمت مسرحيتين تمكنت من خلالهما أن أصل إلى العالمية، وأثبتّ نفسي على المسرح وفي التلفزيون لبنانياً. وقدمت أعمالاً مشتركة إلا أنها لم تأخذ حقها. 

 

وتابعت: "كذلك مشاركتي في فيلم «قضية 23» وصلت إلى الأوسكار وذهبت من خلاله إلى «لوس انجلوس» المدينة التي درست فيها التمثيل، وسرت على السجادة الحمراء كون الفيلم كان مرشحاً للأوسكار، فهذا كان حلماً وتحقق وبعدها شعرت أنه بإمكاني تأسيس عائلة وبعد أن أصبح لديّ جورج (ابنها الأول). 

 


وأضافت: "فمرة كل سنتين، يكون لي عمل تلفزيوني وأنا مرتاحة بهذه الطريقة. أنا أعمل كي أستمتع وليس لإثبات أي شيء لأحد، ولا يهمني أن أبقى موجودة على الساحة دائمًا. 

 

وردا على سؤال، حول انزعاجها من تواجد ملكات الجمال في مهنة التمثيل قالت ريتا: "لا تعليق لي طالما هنّ ينجحن في أدوارهنّ فلا يمكنك إلا أن تقول لهنّ «برافو». وأحترم كل إنسان جديّ ومجتهد ويحترم عمله". 

 

ومن الممثل الذي لمست كيمياء غريبة بينكما أجابت: "كثر على المسرح. فهناك طلال الجردي وبديع أبو شقرا ولا أنسى عملي معهما، كما أن مسلسل «من الآخر» سيكون أول مشاركة تلفزيونية لي مع بديع". 

 

ومن هو الممثل العربي الذي تحبين التمثيل معه؟ 

 

هناك كثر إنما الممثل السوري باسل خياط يشبهني بطريقة عمله، وكان من المفترض أن نجتمع بعمل معًا ولكن لم يحصل ذلك. 

...

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب