السقا يشعل السوشيال ميديا بمقطع فيديو أثناء رقصه على الحصان

شارك الفنان أحمد الفيشاوي جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور "إنسقرام" بمقطع مصور للفنان أحمد السقا أثناء استعراضه بالخيل في أحد السهرات مع أصدقائه نجوم الفن، وظهر السقا وهو يقوم بتقديم وصلة رقص بالخيل وفاجئ كافة الحضور بتحريك الحصان في اتجاههم مما جعلهم ينطلقون من أمامه ، وعلق أحمد الفيشاوي علي المقطع الذي نشره وقال "السقا ال مخوف الوسط الفني كله"، وتفاعل الكثيرون من محبيهم مع هذا الفيديو وأشادوا بمهارة أحمد السقا في التعامل مع الخيول.

وقد نشر أحمد الفيشاوي صورة جمعت كافة الحاضرين قبل نشر المقطع وعلق عليها قائلا "احلي والذ الناس ، شكرآ علاء الشربيني علي العزومه الجميلة أنتظروا ڤيديو جديد للسقا وهو بيعذب الممثلين"، وظهر في الصور مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم محمد أنور ومحمد عادل إمام ومصطفي خاطر ومصطفي بسيط وطارق الشورى ومحمد علي رزق وأحمد فهمي ومحمد عبدالرحمن توتة وعمر مصطفي متولي.

ويقوم أحمد الفيشاوي حاليا بتصوير فيلمه الجديد قمر 14 الذي يقوم ببطولته كل من ياسمين رئيس وسلوي محمد علي ومحمد علاء ومن إنتاج أحمد السبكي وإخراج هادي الباجوري ومن المقرر طرحه في مطلع العام المقبل.

ويستعد أحمد الفيشاوي لطرح أغنيته الجديدة نمبر 2 والتي يوجه من خلالها رسالة لمحمد رمضان بعد أن ذكر أسمه في أحد الاغاني الشعبية التي يقدمها رمضان .  

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب