ابنة فنانة شهيرة تتعرض للتنمر بعد ارتدائها الحجاب ووالدتها ترد بتأثر " ابنتي اختارت الحجاب وانا كمان كويسة"

قالت الفنانة صفاء جلال، إنها أصيبت بالضيق والانزعاج هي وابنتها بسبب حالة التنمر التي تعرضتا لها بسبب ارتداء نجلتها الحجاب، معقبة: "هي اختارت إنها تبقى محجبة، وأنا مش محجبة، بس أنا كمان بعمل حاجات كتير كويسة".

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، على التليفزيون المصري، أن ابنتها ارتدت الحجاب بإرادتها واختيارها ولها شقيقة ترتدي ملابس متحررة. متابعة: "هناك حالة توحش على السوشيال ميديا، ومش معنى إن أنا مش محجبة يبقى أنا ست وحشة، ومش معنى إن ابنتي محجبة يبقي هي ست عظيمة.. كل حد فينا بيحب ربنا بطريقته.. يا ريت نحجب لساننا قبل ما نحجب شعرنا.. من يراني أنني واحدة من مجتمع الرذيلة فليصمت عن جمع السيئات بسبب شتمي وانتقادي".

 

فنانة
صفاء جلال 

 

 

وتابعت: "أنا مش على خطيئة وعلاقتي بربنا كويسة".

ولفتت إلى أنها كانت تحتفل بعيد ميلاد ابنتها وإتمامها 20 عامًا، متابعة: "بنتي المحجبة اختارت الحجاب ولها حرية القرار، وبنتي التانية بتحب الرقص والشخلعة وكل واحد حر في طريقته وحياته".

يذكر أن الفنانة صفاء جلال فاجأت الجمهور بصورة ابنتها التي أصبحت شابة فضلًا عن ارتدائها الحجاب، وهو ما دفع الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي للتعليق على الصورة التي نالت إعجاب الغالبية منهم، ولكن لم تعجب البعض فكرة حجاب الابنة وعدم حجاب الأم، وهو ما دفع البعض لمهاجمة الفنانة، وجاءت بعض التعليقات كالتالي:

- "مش مكسوفة من نفسك لما تكون بنتك محجبة وإنتي لأ؟.. ربنا يهدي".

- "بنتك محجبة وأنتِ لأ.. عيب عليكِ يا شيخة".

 

 

فنانة
صفاء جلال وابنتها المحجبة 

 

أضف تعليقا