جومانا مراد تكشف تدهور وضعها الصحي بعد إنجاب توأمها 

أجرت الفنانة جومانا مراد لقاء فنيا بأحد البرامج الشهير وتحدثت من خلال البرنامج الذي ظهرت من خلاله بعد أن انتهت من تصوير مسلسلها خيانة عهد الذي خاضت به الموسم الرمضاني الماضي، وكشفت ع ن الحالة الصحية التي كانت تعيشها فور إنجابها لتوأمها. 


وقالت " كنت حامل فى توأم وكانت حالتى الصحية حرجة للغاية خاصة ان الطفلين تم  ولادتهما قبل الشهر السابع بيومين"، وتابعت أن حالتها كانت تستدعي السفر  إلي الولايات المتحدة الأمريكية من أجل أن تضع توأمها هناك وخوفا عليهم من أي مكروه وبالفعل قامت بهذا ورزقت بعلي وديانا بجانب مولودها الاول محمد وهما الأن بصحة جيدة تماما . 


وكشفت جومانا عن سبب غيابها خلال هذه الفترة وقالت أن صعوبة حملها كانت سببا في اعتذارها عن الكثير من الأدوار التي عرضت عليها . 


يشار إلي أن جومانا مراد قد شاركت مؤخرا في مسلسل خيانة عهد الذي قام ببطولته الفنانة يسرا  وبيومي فؤاد وخالد سرحان وحلا شيحة وخالد أنور وهنادي مهنا وتيام مصطفي قمر وسلوي عثمان ومجموعة من الفنانين الشباب وحقق العمل نجاحا كبيرا للغاية خاصة وأن أحداثه الدرامية كانت مختلفة تماما عن الكثير من الأعمال التي عرضت خلال الموسم الرمضاني وأشاد به كافة النقاد الفنين . 


كما شاركت أيضا جومانا في مسلسل مدرسة الحب الذي حقق صدى كبير للغاية في الوطن العربي خلال الفترة الماضية .  

 

شاهدي الفيديو : 


 

 
جلسة تصوير جمانة مراد بالأبيض والأسود

حوار لطيف مع النجمة #جمانة_مراد في برنامج الانسايدر بالعربي.. #تلفزيون_دبي و #على_أوان #معاً_في_رمضان #TheInsider #TheInsiderAR

Posted by ‎Dubai TV تلفزيون دبي‎ on Wednesday, May 20, 2020

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب