هل قصدت ريهام حجاج كيد ياسمين عبد العزيز بتوجيه هذه الرسالة لزوجها؟

شاركت الفنانة الشابة ريهام حجاج جمهورها ومحبيها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الفيديو والصور "إنستقرام" مقطع من أحد البرامج الدينية التي يقدمه أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر سعد الدين الهلالي والتي كان يتحدث خلالها عن تبرع رجل الاعمال محمد حلاوة لدفع غرامات تصالح مخالفات البناء للأسر الغير قادرة علي هذا الأمر ، وأشاد الهلالي بدور حلاوة المجتمعي. 


وعلقت ريهام حجاج علي هذا المقطع وقالت "ربنا يجعلك دايما من أهل الخير و يسخرك لمساعدة الناس و يجعلك سبب في رزق كل محتاج يا حبيبي في الخفي و العلن مش بحبك من قليل يا محمد.. شكرا دكتور سعد الهلالي لتشجيعك دايما علي الخير"، وتفاعل معها الكثيرون من متابعيها الذين أشادوا بدور زوجها فيما رأى البعض إنها تقوم بكيد الفنانة ياسمين عبدالعزيز زوجة رجل الأعمال السابقة وأم أبنائه . 


وقد حرصت ريهام حجاج خلال الفترة الماضية علي مساندة ودعم زوجها في انتخابات مجلس الشيوخ المصري الماضية ونشرت صورته وعلقت عليها قائلة "مبروك يا روح قلبي يا سيادة النائب يا حبيبي و نصي التاني مبروك فوزك في انتخابات مجلس الشيوخ و ربنا يعينك علي خدمة دائرتك تحيا مصر ".  


وكان أخر اعمال ريهام حجاج مسلسل لما كنا صغيرين الذي قامت ببطولته الموسم الرمضاني الماضي بجانب كل من محمود حميدة وخالد النبوي والذي حقق نجاحا ملحوظا لدي قاعدة كبيرة من جماهير الدراما الرمضانية .  

 


 

أضف تعليقا