شكران مرتجى تهاجم مستخدمي السوشيال ميديا: أنا انسانة حرّة

 

أعربت الفنانة السورية شكران مرتجى عن انزعاجها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين يقومون بالتهجم على الفنان، ومصادرة حريته واختلاق أفكار عنه لا تمت للحقيقة بصلة. 

 

ووجهت شكران من خلال منشور لها عبر حسابتها في مواقع التواصل الاجتماعي رسالة شديدة اللهجة، هاجمت فيها كل شخص يستخدم مواقع “السوشال ميديا” بطريقة سيئة، ويقوم بالحكم المسبق على مشاعر الفنانين ويصفونها بالنفاق.  

 

وقالت مرتجى: “بتعزي حدا بقولوا منافق….بتبارك لحدا بقولوا منافق…. بتقول الحمد لله عسلامة كمان منافق”.  

 

 

وأضافت مرتجى أنه ليس من حق أحد أن يراسلها عبر حساباتها، ولا يحق لأحد أن يتحكم بحياتها الخاصة ومشاعرها، مشددة على أنها إنسانة حرة في حياتها ومما كتبته بصيغة التساؤل: “بيراقبوك عالخطوة و بيبعتولك عالخاص…ناس فاضية، طيب أنا مو حرة؟”. 

 

 

وأشارت إلى أن غالبية حسابات رواد مواقع التواصل الاجتماعي هي حسابات مزيفة، وتم إنشاؤها فقط لإزعاج الفنان ومصادرة حقوقه الشخصية بحسب تعبيرها: “مين قلك إنت و هي أن حياة ومشاعر الفنان مباحة ويكم تحكموا عليها… و أنتوا متخفيين ورا أسماء و صور مزيفة”. وبينت أن الأشخاص الذين ينتمون إلى هذه الزمرة، هم أشخاص لا يقدّرون معنى المشاعر، ولا معنى الحب الذي يجمع بين الناس وبين أولاد البلد الواحدة، معربة عن أسفها لوجود أشخاص لا يستطيعون تقبل فكرة المحبة، وما أسمته بالمجاملة الاجتماعية التي تحتم على الإنسان أن يتبعها في بعض الأوقات، وهذا ما لا تعتبره مرتجى ينضوي تحت عنوان “الكذب”. 

 

 وختمت شكران مرتجى رسالتها معتبرة أن كل المراحل السيئة التي يعيشها العالم في الوقت الراهن بسبب عدم وجود المحبة والألفة بين الناس، قائلة:” ليش الكره معبي القلوب…لسا بتقولوا 2020 مو منيحة، لك أنتوا اللي مو مناح.. و كل شي منعمله رح يرجعلنا… و الله شايف شو عم نعمل”. 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب