بالفيديو.. مطرب بنت الجيران يصدم الجمهور بغناءه لعبد الحليم حافظ 

شارك مغني المهرجانات عمر كمال متابعيه عبر حسابه على "إنستقرام" بمقطع مصور له من أحد الحفلات الغنائية التي أحياها بلبنان وهو يغني للنجم الراحل عبدالحليم حافظ أغنيته الشهيرة جانا الهوى، ولاقي هذا المقطع غضب الكثيرون من متابعي كمال بسبب طريقته في أداء الأغنية . ووضع نفسه في مقارنة مع العندليب الأسمر .


ويعتبر مطرب بنت الجيران من مغنين المهرجانات الذين تعرضوا لانتقادات شديدة طوال الفترة الماضية ودخل في خلافات عديدة مع مجلس نقابة المهن الموسيقية والفنان الكبير هاني شاكر الذي يحارب هذه الأغاني طوال السنوات الماضية. 

 

عبد الحليم حافظ
عمر كمال 

 

 

وقدم عمر كمال عدد من الأغاني مع صديقة حسن شاكوش والتي أثارت ضجة كبيرة بسبب كلماتها التي تتنافي مع عادات وتقاليد الشعب المصري والعربي، وقد خرج كمال وشاكوش في العديد من البرامج وهم يتحدثون عن موهبتهم وجمهورهم الكبير الذي يدعمهم وقوبل حديثهم بالانتقاد الشديد من عدد كبير من الموسيقيين الكبار مثل حلمي بكر والذي أكد أن هذه النوعية من الأغاني التي يقدموها ما هي إلا موضة وستنتهي قريبا لان مصر أم الفنون ولا يقبل شعبها هذه النوعية من الاغاني أن تستمر وتكون سمة أساسية في حياتنا لانها تتنافي تماما مع ثقافتنا الفنية الكبيرة التي حمل رايتها أم كلثوم ومحمد عبدالوهاب وعبدالحليم حافظ وغيرهم الكثيرين من نجوم الطرب المصري الحقيقي. 

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official) on

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب