قصة طريفة وراء تسمية المنتصر بالله بهذا الأسم .. اسمعوها منه

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطعا قديما للفنان الراحل المنتصر بالله عندما شارك في برنامج من سيربح المليون الذي كان يقدمه الإعلامي جورج قرداحي في مطلع القرن الحالي، وتلقي المنتصر بالله سؤالا من جروج قرداحي عن سبب تسميته بهذا الأسم . 


ورد الفنان الراحل علي السؤال وقال "أن والده أنجب طفلا أطلق عليه عزت وبعد ما يقرب من عام أو عام ونصف توفي هذا الطفل ثم انجب طفلا أخر وأطلقع ليه عزت أيضا وتوفي في عمر العامين، وهذا ما حدث مع الطفل الثالث أيضا، وقاطعه جورج قرداحي متوقعا أن ما يقوله المنتصر بالله مجرد (نكته مصرية)، ولكن المنتصر أكد علي حقيقية حديثه وأضاف، أنه والده كان يناجي ربه وأخبره أن أي طفل سينجبه سيضع به أسم الله، وطان أول أبنائه المعتز بالله وبعدها شعر أن الله نصره فأطلق علي نجله الثاني المنتصر بالله، وبعدها كان كل أسماء أشقائه يأتي بها أسم الله". 


ورحل الفنان الكبير عن عالمنا منذ أيام قليلة بمدينة الأسكندرية بعد صراع مع المرض دام لسنوات طويلة توقف خلالها عن التمثيل تماما، وحرص عدد كبير من نجوم الفن علي نعي الفنان الراحل عبر حساباتهم الرسمية علي مواقع التواصل الإجتماعي فقال الفنانة شريهان "وفاته خبر يوجع القلب، إنسان وفنان وصديق غالٍ، هو وأسرته العظيمة المحترمة، زوجته (عزيزة)، وبناته أو جواهرهم الثلاث، كما ينبغى لنا أن نصفهن، (المنتصر بالله) وعائلته جزء أصيل من فنى وعمرى الطيب وذكرياتى الجميلة من مسرحية (علشان خاطر عيونك)، التى شاركنى بطولتها، إلى مسرحية "شارع محمد على". 


وقال الفنان محمد صبحي "إنا لله وانا إليه راجعون.. صديق العمر وزميل الكفاح منذ عام ١٩٧٢.. رحل الفنان والإنسان المنتصر بالله.. بعد رحلة طويلة ومؤلمة مع المرض.. كنت صديقًا وحبيبًا بدأنا أدوار ثانوية كثيرة وحلمنا وكافحنا.. ولقد أثبت أنك فنان مختلف عن كل من حولك.. ستظل في ذاكرة جمهورك المصرى والعربى خفة الظل العالية.. ندعوا الله لك بالرحمة والمغفرة.. وللأسرة زوجتك الغالية عزيزة وأبنائك الصبر والسلوان".  

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

😂😂

Posted by Ahmed Fahmy on Saturday, September 26, 2020


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب