احمد الفيشاوي يتعرض للتنمر بسبب وزنه الزائد ..والجمهور: "انت محتاج تعمل شفط دهون" 

شارك الفنان أحمد الفيشاوي جمهوره ومحبيه عبر حسابه على "إنستقرام" بمقطع مصور مع أحد فتيات عائلته التي كان يمزح معها وعلق علي المقطع قائلا "كاندي هيستيريا بنت أخت مراتي أكتر بنت مسليه في العالم "، وتفاعل معه الكثيرون من متابعيه والذين التفتوا لزيادة وزنه بشكل كبير لتنهال عليه الكثير من التعليقات التي طالبته بإجراء عملية شفط دهون أو عمل ريجيم قاسي لكي يعود لوزنه المثالي. 


وحرص الفنان أحمد الفيشاوي علي نعي الفنان الكبير المنتصر بالله الذي رحل عن عالمنا منذ أيام وقال في منشور له "كان صديق عزيز للفيشاوي الكبير، الله يرحمو أبويا كان دايمآ يقول له أنا بحبك يا مونتي الوداع يا فنان يا أنسان يا جميل.. البقاء لله" .


ويستعد الفنان أحمد الفيشاوي خلال الفترة الحالية لطرح أغنيته الجديد نمبر 2 والتي يرد من خلالها علي الفنان محمد رمضان بعد أن أهانه في أحد أغنياته ولم يقبل الفيشاوي اعتذاره وقرر أن يكون الرد عليه بعمل غنائي أخر. 


وينتظر الفنان احمد الفيشاوي طرح فيلمه الجديد 30 مارس والذي يشارك في بطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم دينا الشربيني وانجي المقدم وخالد الصاوي وندي موسي وصبري فواز وأسماء ابو اليزيد ومحمد جمعة وأحمد خالد صالح ومحمد علي رزق وغيرهم من النجوم الذين سيظهروا كضيوف شرف بالعمل ومن تأليف حميد المدني وإخراج أحمد خالد موسى  وينتمي لنوعية الأعمال النفسية الدرامية . 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب