أبناء الفنانين يخطفون الأنظار بملامحهم الأوروبية ..شاهدوا وسامتهم !

أثار عدد كبير من أبناء النجوم الفن جدلاً كبيراً بسب بملامحهم الأوروبية التي ظهروا بها خلال الفترة الماضية ولفتت إليهم الأنظار بقوة وأشاد الكثيرون بوسامتهم.


ومن بين هؤلاء الفنانين نادية العراقية التي تغلب عليها الملامح الشرقية بشكل كبير فعندما ظهرت مع نجلها الشاب أثارا ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل وذلك بسبب ملامح نجلها الاوربية حتي أن البعض تسائل عن جنسية زوجها ووالد ابنائها . 

 

 

 

أبناء الفنانين
نادية العراقية وابنها 

 

 

أيضا المطرب أحمد فهمي الذي ظهر مع نجله الذي غلب عليه الملامح الأوربية أيضا من بياض البشرة والعيون الملونة، وأيضا الفنان أحمد رزق الذي تفاجئ الكثيرون بصورته مع والده، حيث لم يصدق البعض أن هذا الطفل ذو الملامح الأوربية نجل الفنان أحمد رزق . 

 

أبناء الفنانين
أحمد فهمي وابنه 

 

 

وأيضاً ابنة الفنان تامر هجرس والتي أحدثت ضجة كبيرة بملامحها الأوربية الخالصة، وأخيرا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم التي غلب علي فتياتها الملامح الأوربية ولفتوا الأنظار بجمالها، أيضا ابناء الفنانة السورية أصالة من زوجها المخرج طارق العريان والذين ظهروا معها في العديد من المناسبات وتفاجئ البعض من متابعي أصالة بملامح أبنائها الأوربية ونفس الأمر بالنسبة لابنة الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش "حياة" والتي كانت مفاجأة للجميع بملامحها . 

 

أبناء الفنانين
تامر هجرس وابنته 


 

 

أبناء الفنانين
نانسي عجرم وزوجها وبناتها 

 

 

أضف تعليقا