شاهد..غنى غندور تعلق على استخدام نادين نسيب نجيم للفلتر الذي أطلقته


بعد ظهور الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم من خلال الستوري عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام برفقة إبنها جيوفاني بصور أخفت الندبات التي تعرضت لها اثر اصابتها بانفجار بيروت في 4 أغسطس/آب، وإستعملت في الستوري فلتر جديد للفاشينيستا اللبنانية غنى غندور، حيث علقت نادين "فلتر غنى غندور رائع، أستطيع ألا أرى آثار الجروح".


وفي هذا الاطار، كشفت غنى غندور لبرنامج "Et  بالعربي" أنها "قررت القيام بفلتر يتمكن كل الناس من استخدامه سواء من المشاهير وغيرهم".


وتابعت: " كل المشاهير في لبنان إستعملوا الفلتر، وكنت محظوظة لأنني لم أطلب من أي منهم أن يستعمله، بل على العكس قاموا بتجربته وأحبوه، وأنا بدوري قمت بإعادة نشر الستوريز عبر حسابي الرسمي على الإنستغرام".


 وكشفت غنى أن "الفلتر صمم قبل انفجار بيروت، الا ا،ه ارجأنا اطلاقه بسبب الظروف الصعبة التي كان يمرّ بها لبنان".


وأضافت" :عملنا كثيراً على الفلتر كي يظهر بهذا الشكل ويحافظ على طبيعة الأشخاص، والأهم أن لا يغير ملامحنا الطبيعية، فقط يقوم ببعض التعديلات التي يحبها أي شخص فينا، فكلنا يهمنا أن يكون هناك فلتر يبرونا بشكل جميل".


 وعن استخدام نادين للفلتر قالت غنى: " "نادين نسيب نجيم من المشاهير الذين إستعملوا الفلتر وبصراحة شعرت بالسعادة لأنها قامت بعمل منشن لحسابي عندها، وسعدت أيضاً لأنها إستعملته وشاركت الستوري خاصةً وأنها قليلاً ما تتواجد عبر السوشيال ميديا من بعد الحادث الذي تعرضت له في إنفجار بيروت، وهنا أستغل الفرصة لأقول لها الحمدلله على السلامة، وسعيدة لأن أثار الجروح في وجهها إختفوا بواسطة الفلتر".


وعن اختيار اسم " GEMINI GLAM" لفلتر الخاص بها قالت غنى: "كوني من برج الجوزاء والمعروفين بأنهم شخصية هادئة وصاخبة في نفس الوقت، فكان من الطبيعي أن أطكلق هذا الاسم على الفلتر"
 

أضف تعليقا