صورة نادرة لهيثم احمد زكي في حضن والدته 

نشر رامي بركات الأخ غير الشقيق للفنان الراحل هيثم أحمد زكي صورة لوالدته الفنانة الراحلة هالة فؤاد وهي تحتضن شقيقه في مرحلة الطفولة، عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وعلق علي الصورة وقال "إنهم لا يعرفون شيئًا عنا لا أحد منهم.. سيتعلمون"، وتفاعل معه الكثيرون من أصدقاء ومحبي هيثم أحمد زكي  وانهالت عليه الكثير من التعليقات التي كانت تترحم علي الفنان الشاب الذي رحل عن عالمنا في غفلة منفردا داخل شقته. 

 

 

هيثم احمد زكي
شقيق هيثم احمد زكي 

 

 

وكان هيثم أحمد زكي يستعد قبل وفاته لتقديم فيلم سينمائي جديد يقدم من خلاله شخصية لاعب ملاكمة علي غرار فيلم والده النجم الراحل أحمد زكي إستاكوزا والذي حقق من خلاله نجاحا كبيرا وقت عرضه في التسعينيات، ولكنه رحل قبل إتمام المشروع. 


وحدثت خلافات كثيرة بعد وفاة هيثم أحمد زكي بين الورثة الشرعيين له ومازالت مستمرة حتي الآن في ساحات المحاكم، حيث ترك هيثم أحمد زكي عدد من الشقق السكنية ومبلغ مالي في البنك وسيارتين وعدد من مقتنيات والده الفنان الراحل أحمد زكي وتفاجئ شقيق هيثم بعدد من السيدات الذين قالوا أنهم أبناء أشقاء أحمد زكي ويستحقوا أن يرثوا نجل خالهم وأستمر في عدد من الخلافات حتي غادر القاهرة .  

 

شاهدي الصورة :

 

 

They dont know nothing about us. None of them. They will learn.

Posted by Rami Barakat on Saturday, September 19, 2020

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب