توقعات جاكلين عقيقي للأبراج في الأسبوع الرابع من سبتمبر 2020 على الصعيد المهني

أبرز توقعات الأبراج من خبيرة الأبراج وعالمة الفلك جاكلين عقيقي للأسبوع الرابع من شهر سبتمبر 2020 على الصعيد المهني، وتحديدًا في الفترة الممتدة بين السبت 19 إلى السبت 26 سبتمبر/ايلول 2020، وما هي حظوظ الأبراج والأحداث والمفاجآت على الصعيد المهني؟

 

توقعات جاكلين عقيقي للأبراج في الأسبوع الرابع من شهر سبتمبر 2020 مهنيًا

توقعات جاكلين عقيقي للأبراج

برج الحمل:

يحمل هذا الأسبوع الكثير من المسؤوليات والإنشغالات المتنوعة والضغوط والإهتمامات المزعجة، فتتسلط الأضواء على كفائتك، مما يسبب لك العدائية والعصبية والتوتر، كما يحمل طاقة جارفة، حاول أن تخفف من إندفاعك وسيطر على إنفعالاتك.

برج الثور:

أسبوع ممتاز وداعم من الطاقة الفلكية طلتك حلوة تبرز فيه صفاتك الشخصية أسبوع مهم تختلف فيه مجموعة الكواكب الداعمة زحل بلوتون والمشتري من الجدي والشمس وعطارد من الميزان الصديق في موقع داعم وواعد بالإضافة إلى عطلة الأسبوع الترابية بإمتياز كما ان وجود القمر في الميزان يوم السبت يعطيك ظروفًا مهمة جدًا تجعل المرحلة المقبلة واعدة بتطورات جيدة على كافة المستويات.

برج الجوزاء:

تحمل لك مجموعة من الكواكب إنفراجات وبوادر وظروف مهمة في حياتك مع إنتقال الشمس لتنضم إلى عطارد في الميزان الهوائي الصديق بالإضافة إلى القمر يوم السبت من الميزان والزهرة من الاسد من البيت الثالث الذي يحمل معه إنفراج مهني أو ملف موضوع دراسي أو أكاديمي، كما يعني حركة كبيرة وديناميكية إيجابية وأاخبار سارة.
 

توقعات جاكلين عقيقي للأبراج

 

برج السرطان:

أسبوع مختلف عن الاسابيع الماضية مع إختلاف توزيع الكواكب في أماكن معاكسة في خانات فلكية صعبة ما يجعل الجو العام بطيئ وغير مناسب بسبب إنتقال الشمس لتنضم إلى عطارد في الميزان التي تحمل معها مسؤوليات تراجع واهتمامات واشغال ومتطلبات من البيت والاولاد والمعاملات والملفات الادارية والقانونية تخف الضغوط وتختلف الامور مع انتقال القمر إلى برج العقرب المائي الصديق.

برج الأسد:

تتحسن الأمور المالية والمعنوية وتحقق المكاسب والربح، إنَّ وجود الشمس في البيت الثالث يحرك حياتك وأعمالك، البداية مهمة جدًا مع القمر يوم السبت في الميزان فتعيش يوم مثالي تشتغل على الامور الصعبة فلا تتراجع ولا ترضى بالحلول الوسط، الجو العام جيد جدًا والاهم وجود الزهرة كوكب الحظ والنجاح والازدهار في برجك من اجمل الاسابيع بالإضافة إلى انتقال الشمس من بيت المال إلى برج الميزان الصديق.

اقرئي أيضاً: الأبراج والعلاقات ..من الأسوأ الى الأفضل

 

برج العذراء:

تتحرك الكثير الكثير من المعاملات والأمور المصرفية التي تستفيد منها مع انتقال الشمس من برجك يوم الاربعاء إلى برج الميزان اي إلى البيت الثاني بيت المال إلى جانب عطارد والقمر من الميزان يوم السبت، بالإضافة إلى حركة كوكب المشتري التقدمية في برج الجدي الذي يدعمك بطريقة شخصية وعائلية كذلك لا يزال كوكب اورانوس من الثور يحمل اليك المزيد من فرص النجاح والتقدم.

برج الميزان:

أسبوع جيد جدًا ومختلف تماما عن الاسابيع السابقة بسبب مجموعة من الظروف والعوامل الفلكية التي تجعل من هذا الأسبوع جيد ومثمر والعامل الفلكي الاهم هو انتقال الشمس لتنضم إلى عطارد بالإضافة إلى القمر يوم السبت في برجك الذي يحمل اخبار حاسمة، يوم قوي ناجح نشيط يحمل قرارات وأجوبة مهمة تتابع الحظوظ مع انتقال القمر إلى برج العقرب يومي الاحد والاثنين إلى البيت الثاني بيت المال والاستثمارات.

توقعات جاكلين عقيقي للأبراج

برج العقرب:

تعيش أسبوع مهم ومناسب جدًا لكل انواع التحركات والمبادرات والنشاطات المهنية والاكاديمية والدراسية، بالرغم من انتقال الشمس لتنضم إلى عطارد والقمر يوم السبت في الميزان المواجه لبرجك، والحدث الأهم هو مباشرة كوكب المشتري في تقدمه في برج الجدي الذي يؤثر مباشرة في حياتك الشخصية والمهنية، بالإضافة إلى يومي الاحد والاثنين مع وجود القمر في برجك فتسمح لك الظروف الفلكية المائية بعقد مصالحات وتوقيع اتفاقات مفيدة.

برج القوس:

ترتاح ابتداء من هذا الأسبوع من تاثيرات الشمس من برج العذراء من اعلى نقطة في الدائرة الفلكية بالإضافة إلى وجود كوكب المشتري الذي يتقدم في برج الجدي في بيت المال ومع انتقال الشمس لتنضم إلى عطارد كوكبك الحاكم في الميزان ومع وجود والزهرة في الاسد الناري والمريخ المتنقل في الحمل الصديق بالإضافة إلى القمر يوم السبت في الميزان ان كل هذه المجموعة الفلكية تتنقل في مواقع مناسبة من برجك تحمل معها أجواء جذابة ومغامرات.

برج الجدي:

تتطور بطريقة متنوعة، أسبوع مهم مع وجود الزهرة في الاسد في البيت الثامن الذي يرمز إلى حلحلة وتسويات، وتطل على نافذة جديدة من الحظ بالرغم من انتقال الشمس لتنضم إلى عطارد والقمر يوم السبت الذي يحمل ظروف ثقيلة، إلا أنه أسبوع إيجابي يحمل نجومية وحضور مميز، أسبوع يركض ركض يعطيك دعم وفرص نجاح عالية جدًا جدًا.

توقعات جاكلين عقيقي للأبراج

برج الدلو:

يساعدك كوكب المريخ من الحمل ويعطيك سرعة بديهة ويفتح امامك ابواب الحظ والمصالحة مع الذات وتحقق معظم أمنياتك، أسبوع مهم جدًا لعدة أسباب فلكية أهمها إنتقال الشمس لتنضم إلى عطارد في الميزان الهوائي الصديق يوم الاربعاء فتحمل إليك اخبارًا سارة وحلحلة لجميع المشاكل كما تحمل معها إتفاقيات وأخبار إيجابية وفرص سعيدة للتواصل مع المجتمع ولخوض تجارب جديدة

برج الحوت:

تدخل في مرحلة مفاوضات ومجاملات مع انتقال الشمس لتنضم إلى عطارد في الميزان فتعيش ظروفًا مهمة جدًا، وتخف الضغوط وترتاح وتكتمل الفرحة بسهولة إبتداء من هذا الأسبوع المهم والحاسم جدًا، أسبوع يشكل الحد الفاصل وإنتهاء فترة متعبة وبداية صفحة مهمة تساعدك في الامور العائلية والمهنية، وتسهل عليك المباحثات وتحمل لك عقودًا ومشاريع وعلاقات جديدة.

اقرئي أيضاً: أكثر الأبراج انتقاداً

 

 

 

أضف تعليقا