أحدثهن داليا ابراهيم.. نجمات ارتدت الحجاب بعد الإعتزال

ضجة كبيرة أحدثتها الفنانة داليا إبراهيم بعد أن ظهرت خلال الساعات الماضية في أحد الأماكن العامة، وكانت المفاجاة إنها قد ارتدت الحجاب، ويعتبر هذا القرار مفاجئ لها خلال أشهر قليلة بعد أن أعلنت اعتزالها التمثيل منذ عدة أشهر، وتفاعل الكثيرون من محبيها مع الصور التي نشرتها وأشاد البعض بقرارها.

ولم تكن الفنانة داليا إبراهيم الأولى التي ارتدت الحجاب بعد أن اعتزالت التمثيل فهناك عدد من نجمات الفن قد قاموا بنفس الامر ومن بينهم الفنانة شمس البارودي التي اعتزلت التمثيل عام 1984 وهي في أوج نجوميتها حيث ذهبت لأداء فريضة العمرة ثم أعلنت اعتزالها التمثيل وارتداء الحجاب، وأحاطت بها الكثير من الشائعات خلال الفترة الماضية حول عودتها للفن ولكني نفي زوجها الفنان حسن يوسف تماماً.

 

 

داليا ابراهيم
داليا ابراهيم  بالحجاب 

 

 

أيضاً الفنانة نورا التي قررت اعتزال الفن وارتداء الحجاب بشكل مفاجئ ودون سابق إنذار، أيضا الفنانة سهير البابلي التي ارتدت الحجاب بعد أن ارتدته ابنتها نيفين، وعندما خرجت وتحدثت عن هذا الأمر قالت إنها شعرت بالرغبة في التقرب لله .

وهناك مجموعة كبيرة من نجمات الفن قررن ارتداء الحجاب ولكن عادوا خلع الحجاب مرة اخري من بينهم عبير صبري وسهير رمزي وشهيرة  وغادة عادل وغيرهم.

 

 

داليا ابراهيم
داليا ابراهيم 

 

 

 

أضف تعليقا