سعد رمضان ينشر فيديو تخرجه من الجامعة

نشر الفنان اللبناني سعد رمضان فيديو مصور لتخرجه من جامعة الروح القدس الكسليك في لبنان، حيث حاز على شهادة الليسانس في الموسيقى، ليكون هذا الفيديو عكس ما اعتدنا ما ينشره أي فنان فيما يختص بفنه وحفلاته ويومياته. 

وأرفق سعد الفيديو الذي نشره بتعليق قال فيه "Finally graduated(Musicology) تخرّجت من الجامعة‏ وأخيراً #SR #S #saadramadan#سعد_رمضان #هذا_من_فضل_ربي". 

 

 

وتلقى سعد عدد هائل من المباركات من جمهوره ومن فنانين أبرزهم الدوزي الذي كتب له "مبروك" في خانة التعليقات، وأيضًا من الفنان اللبناني ميشال قزي الذي قال له: "ألف مبروك يا قادمي.. صار فينا ندرس عندك". 

يذكر أن سعد كان قد تخرج قبل أربعة أشهر، لكنه تمنع عن نشر كل مظاهر الإحتفال، إحتراماً لكل ما يحدث في وطنه لبنان. 

وكان سعد رمضان أطلق  أغنية "آخ يا بيروت" تضامنًا مع بيروت بعد انفجار المرفأ الكبير الذي تعرض له في 4 أغسطس/آب، وذهب ضحيته مئات القتلى وآلاف الجرحى.


سعد اعتبر أن هذه الأغنية من أكثر الأغنيات التي غناها من كل قلبه طيلة مسيرته الفنية، وكتب عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: "آخ يا بيروت" يمكن هيدي أكتر أغنية بمسيرتي الفنية بغنيها من كل قلبي ومن حرقة قلب ، وكلّي ايمان انو نحنا شعب ما بيموت ورح نرجع اقوى من قبل ...شكرا للشباب اللي قدّمو معي من كل قلبهم هيدا العمل". 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب