ألبوم آصالة الجديد يستفز حمى المنافسة مع أحلام وأنغام

 بنفس يوم إعلان النجمة السورية أصالة عن موعد طرح ألبومها الخليجي "لا تستسلم"، وبعد 24 ساعة من إعلان المطربة أحلام تفاصيل ألبومها المنتظر "باللهجة الخليجية"، أعلنت النجمة المصرية أنغام، عن البومها الجديد "مزح" بنفس اللهجة، مؤكدة الانتهاء من الماستر الكامل للألبوم، دون الكشف عن الموعد النهائي لطرحه.  

 

أنغام نشرت صورة لها من داخل الاستديو عبر حسابها الخاص وعلقت عليها قائلة: الماستر جاهز البومي الخليجي الجديد مزح، ثم عادت ونشرت صورة تشير لصدور أغنيتها الجديدة بحبك وبرتاحلك".  

 

أنغام من داخل الإستديو
                                                                        أنغام من داخل الإستديو
 

 

 

وقد تأكد طرح ألبوم أنغام "مزح" بعد أسبوعين فقط من طرح ألبوم النجمة أصالة "لا تستسلم"، ويحظى فيه الملحن سهم بنصيب الأسد من الألحان علماً أنه المشرف على تنفيذ ألبوم النجمة أصالة، أما الشعراء، فيأتي في مقدمتهم الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن، والأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد، إضافةً إلى الأمير الشاعر سعود بن عبدالله، والشاعر واحد، والشاعرة الجادل، وقوس، وغيرهم وتتعاون مع الموزعين الموسيقيين خالد عز، ووليد فايد، وعصام الشرايطي، ورأفت، وبشار سلطان.  

 

 

أنغام
                                                                          أنغام 

 

 

 أما الفنانة أحلام  ففامت بإعلانها عن ألبومها الغنائي الجديد بعد غياب 4 أعوام عن طرح ألبومات كاملة، حيث اكتفت بطرح عدد من الأغاني المنفردة طوال السنوات الماضية، حيث كان آخر ألبوماتها الغنائية "ملازمني خيالك" الذي طرح عام 2016.  

 

وبالأمس وبعد صدور ألبوم آصالة قامت أحلام بنشر بوست اثار التساؤل والاستهجان بين البعض، الأمر الذي أثار التساؤل "ماذا قصدّت أحلام"، والذي تصدر الترند العربي، ليحلّ هاشتاغ ألبوم "لا تستسلم" للفنانة آصالة نصري في المركز الثاني في وقت قليل، بالرغم أن آصالة وخلال الأيام الماضية تصدّرت الترندات العربية بألبومها واطلالاتها التي ظهرت فيها، وقامت بمسح كل المنشورات على صفحة انستغرامها قبل اللحظة التي أطلقت فيها هذه الاطلالات مع كلمات أغاني من الألبوم الجديد.  

 

ألبوم أحلام
                                                                     ألبوم أحلام

 

   

وكانت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات قررت تأجيل طرح ألبوم أصالة الجديد "لا تستسلم" في الأسواق، وذلك ساعات قليلة من طرحه، حسبما تم الإعلان عن موعد الطرح في وقت سابق. بعد تسريب 3 أغنيات من الألبوم الجديد للفنانة السورية أصالة.  

 

وأوضح الموقع أن "الأمر تسبب في حالة من التوتر بين مسئولي شركة روتانا، لذلك تم تأجيل طرح الألبوم حتى يتم معرفة مصدر تسريب الأغاني".  

 

 وأشار الموقع إلى أن "القرار أغضب أصالة التي كانت تريد طرح الألبوم في الموعد المتفق عليه مسبقاً والمعلن عنه للجمهور".  

 

 وكانت المطربة السورية أصالة نصري قد كشفت، أمس الثلاثاء، عن موعد طرح ألبومها الخليجي "لا تستسلم".  

 

 ونشرت أصالة مقطع من إحدى أغاني الألبوم، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستغرام"، علقت: "باقي يوم واحد، لا تستسلم".  

 

   

وألبوم أصالة الجديد "لا تستسلم" يضم 20 أغنية، وهو بالكامل ألبوم خليجي، وقامت أصالة باختيار إحدى أغنياته وصورتها على طريقة الفيديو كليب في لبنان مع المخرج أمين درة.  

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب