ميريام فارس تتحدّث للمرة الأولى عن تجربة الحمل

في أول حديث لها عن حملها، قالت ميريام فارس في مقابلة لها، إن الحمل شعور غريب للغاية يختلط فيه القلق بسعادة غير طبيعية وقالت "في حالتي كان القلق هو المسيطر على مشاعري، خاصةً حين تيقنت أن نساء كثيرات فقد تفقدن حملهن الأوّل.

وعن إمكانية إخفاء طفلها عن الإعلام والجمهور كما كان الحال مع زوجها، قالت ميريام فارس إنّها وزوجها يصادران الكثير من الصور التي يلتقطها البعض لهما كما ويلزمونهم على مسحها وقالت "أثق بأنني مهما حاولت التشديد على هذا الأمر لا بد من أن تتسرب لي صور مع زوجي لا أريد لذلك أن يحدث لكن إن حصل فسأكون أمام الأمر الواقع.".

 

إقرئي أيضاً: ميريام فارس تدخل مرحلة الاستراحة تحضيراً للأمومة

 

وأكدت أنها ستنشر صور طفلها على الملأ، وأشارت أنها عادت من لندن محمّلة بـ10 حقائب له، رغم أنها في البداية عانت من حيرة كبيرة في إختيار الأفضل لأنها لم تكن تعرف شيئاً عن لوازم الأطفال.

وعن كيفية إخبارها زوجها أنها حامل قالت "لقد اكتشفنا الأمر سوياً بعدما أجريت اختباراً للحمل. انتظرنا النتيجة معاً. لم يبدُ المشهد كما في الأفلام! لم أتقدم نحوه لإخباره بحملي. ما زلنا نعيش لحظات الحمل ومراحله معاً. قد لا يذهب زوج إحدى صديقاتي معها عند الطبيب، لكن الأمر مستحيل بالنسبة إلينا أنا وداني، حتى لو أجريت اتصالاً بالطبيب. هو موجود على الدوام ويساندني ويقف إلى جانبي. هو معي في كل لحظة".

 

إقرئي أيضاً:  ميريام فارس تستفز متابعيها بهذه الصورة

 

وقالت ميريام إنها لم تختر بعد إسم المولود الجديد، وإنها كانت في جزيرة "سانتوريني" طوال المرحلة الأولى من الحمل التي أخفت فيها خبر حملها.

أضف تعليقا