ابنة هيفاء وهبي تكشف حقيقة احترافها الغناء ومنافستها لوالدتها

أعربت زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن دهشتها الشديدة من الضجة التي أثيرت حولها بعد أن ظهرت وهي تقوم بالغناء مع ابنتها أغنية حسين الجسمي الجديد "بالبنط العريض" والتي أحدثت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي وحققت نسب مشاهدتها ما يزيد عن 70 مليون مشاهدة في ما يقرب من شهر . 


وظهرت زينب فياض في أول لقاء تلفزيوني لها للحديث عن هذا الأمر وقالت أن ابنتها تستمع كثيرا بأغنية حسين الجسمي وأنه من أقرب المطربين لقلبها هي أيضا، وتعجبت من الضجة التي أثيرت حول المقطع الذي ظهرت به ووصفت أن ظهورها كان عفوي تماما ولم يتم التحضير له . 


ورفضت زينب الرد علي التعليقات التي تلقتها طوال الأيام الماضية، وكشفت عن حقيقة نيتها لدخول الوسط الفني وقالت إنها بعيده كل البعد عن هذا المجال تماما وتهتم بأسرتها فقط وتفضل العمل في مجال الموضة والأزياء . 


وأوضحت أن جمهورابنتها دانييلا أكبر من متابعيها، وإنها لا تعلم ماذا يحمل المستقبل لابنتيها ولكنها تفضل أن تصبح أحدهما طبيبة، وأكدت إنها ستترك لهما حرية الاختيار، وتطرقت في الحديث عن حياتها التي قالت عنها إنها كانت مثالية ووجود ابنتيها في حياتها عوضها عن أي نقص. 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب