زوجة معتصم النهار تثير الجدل حول علاقتها به بعد آخر منشور لها

ضجّت مواقع التواصل بعد مقطع الفيديو الذي نشرته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي موجهة رسالة حب من خلاله الى الفنان السوري معتصم النهار ،كان لزوجة معتصم، لين برنجكجي، رأيها الخاص بالموضوع، حيث نشرت عبر "انستغرام" صورة تجمعها بصديقتها، ومن ثمّ صورة أخرى للروائي نجيب محفوظ، كُتب عليها "من يستهين بقدرات النساء أتمنى أن تعاد طفولته من غير أمه". 

وأرفقت لين الصورة بتعليق "نقطة"، الأمر الذي دفع الجمهور الى اعتبار أن خلافًا اندلع بين الثنائي، خاصة وأن البعض يلاحظ غيرة لين على زوجها معتصم. 

القول الذي نشرته لين أعادنا إلى طفولة معتصم النهار الذي ولد في السعودية وتحديداً في مدينة الرياض في 6 كانون الأول من العام 1984 حيث كان يقيم هناك هو وعائلته، ثم عاد الى سوريا ودرس الحقوق والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية. 

وكانت لين قد دافعت عن معتصم النهار الذي تعرض لانتقادات حادة خلال الفترة الأخيرة، وذلك من خلال منشور لها عبر خاصية " الستوري" على حسابها في إنستغرام.


وجاء ردّ فعل لين بعدما انتقد الفنان والمخرج كفاح الخوص الممثل السوري معصتم النهار في أحد اللقاءات الإذاعية؛ إذ كشف معلومة صادمة وهي أنه تم فصل النهار من المعهد العالي للفنون المسرحية في السنة الأولى، وذلك بموجب المادة 88 والتي تنص على أنه يمكن فصل الطالب في حال عدم وجود الموهبة لديه. 

أضف تعليقا