لحظة بكاء محمد رمضان في مؤتمر دعم ضحايا الحروق تشعل السوشال ميديا

شارك الفنان محمد رمضان في المؤتمر الصحفي الخاص بمستشفي أهل مصر والذي أقيم من أجل دعم ضحايا الحروق، وظهر رمضان خلال المؤتمر وهو يبكي بعد أن تأثر بحكاوى المصابين ، وقال محمد رمضان في كلمته أن الجمهور هم سبب نجاح أي شي قدمه في مشواره الفني وأن هذا ما يدفعه للمشاركة في أي واجبات مجتمعيه، وأشاد بالمجهود الكبير الذي تحققه مؤسسة أهل مصر لرعاية ضحايا الحروق. 


وطالب محمد رمضان بتسليط الضوء علي مصابي الحروق ودعمهم معنويا لوقف حالات التنمر التي من الممكن أن يتعرضوا لها سواء في الدراسة أو العمل، وأن للفن دورا كبيرا في توعية المواطنين بخطورة الحروق وكيفية التعامل مع الضحايا، وأعلن محمد رمضان خلال المؤتمر عن إطلاق خط لتصنيع الكمامات الطبية يحمل اسم MR1 يخصص 5% من ريعها لضحايا ومصابي الحروق التابعين لموسسة أهل مصر. 


وكان محمد رمضان قد منح خلال الأيام الماضية التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات وقال رمضان في منشور رسمي له "شكراً حاكم دبى الشيخ محمد بن راشد حفظه الله وشكراً حكومة دبى على أجمل هدية التأشيرة الذهبية لدولة الأمارات العربية المتحدة حفظها الله وحفظ حكامها وشعبها الغالى" . 


ويستعد محمد رمضان خلال الفترة الحالية لمسلسله الجديد موسى الذي سيخوض به الموسم الرمضاني المقبل مع المؤلف ناصر عبدالرحمن . 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب