غادة عبد الرازق تحتفل بعيد ميلاد ابنتها روتانا.. شاهدوا كيف أصبحت نسخة منها؟

شاركت الفنانة غادة عبدالرازق جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهر من خلالها ابنتها روتانا التي احتفلت بعيد ميلادها ووجهت لها رسالة تهنئة من خلال تعليقها علي الصورة وقالت "عيد ميلاد سعيد لابنتي الجميلة وكل حياتي"، وتفاعل مع الصورة الكثيرين من زملائها بالوسط الفني ومحبيها، وحرصوا علي تهنئة ابنتها بعيد ميلادها. 


وقد اعتادت الفنانة غادة عبدالرازق إنها تحتفل بعيد ميلاد ابنتها في حفل عائلي كبير يضم أصدقائهم وأقاربهم ولكن يبدو أن الإجراءات الإحترازية لفيروس كورونا كان سببا في منع إقامة هذا الحفل. وعلق البعض أن روتانا أصبحت نسخة من والدتها.


وقضت الفنانة غادة عبدالرازق إجازة الصيف خلال الأسابيع الماضية مع أسرتها وأحفادها وزوجها الجديد الذي أعلنت الزواج منه خلال شهر رمضان المبارك وأثناء عرض مسلسلها "سلطانة المعز" التي خاضت به الموسم الرمضاني الماضي بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم محمود عبدالمغني ومحمد لطفي ودينا ومحمود البزاوي وحسن حسني وغيرهم الكثيرين من نجوم الدراما المصرية . 


وتنتظر الفنانة غادة عبدالرازق طرح فيلمها الجديد "حفلة 9" التي كانت تقوم بتصويره قبل جائحة كورونا بمدينة الإنتاج الإعلامي ومن المقرر أن تستئنف المشاهد المتبقية لها خلال الفترة المقبلة وبعدها يطرح بدور العرض السينمائية .   

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب