زوجة مصطفى قمر الثانية تخطف الأنظار بجمالها بعد ظهورها معه

 استطاع الفنان مصطفي قمر التغلب علي أحزانه بعد وفاة عمه خلال الأيام الماضية وسافر إلي أحد القرى الساحلية لقضاء إجازة الصيف مع زوجته، حيث شارك الفنان مصطفى قمر جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي علي  موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهر من خلالها مع زوجته علي أحد الشواطئ وعلق علي الصورة وقالت "مع زوجتي حبيبتي" وتفاعل معه الكثيرين من محبيه الذين أشادوا بظهورهم . وكان قمر قد انفصل مؤخرا عن زوجته وأم أولاده وتزوج من أخرى من خارج الوسط الفني.

 

 

مصطفى قمر
مصطفى قمر  وزوجته

 

 

وكان الفنان مصطفى قمر قد نشر منذ أيام صورة لعمه وعلق عليها قائلا "البقاء لله تعالي توفي الي رحمة الله منذ ساعتين عمي الحاج/محمد قمر بعد صراع مع المرض اللهم اجعل مثواه الجنة كان طيب جدا وعمره مازعل حد فينا الله يرحمه "انا لله وانا اليه راجعون "ادعوله وادعوا لامواتنا جميعا"، ليستقبل عدها التعازي من كافة متابعيه وزملائه بالوسط الفني. 


وتردد خلال الفترة الماضية أن الفنان مصطفى قمر يحضر لعمل سينمائي جديد سيشارك في بطولته بجانب يسرا ولكنه لم يدخل حيز التنفيذ حتى الآن، وانشغل قمر خلال الفترة الماضية في التحضير لأحدث أعماله الغنائية والتي كان أخرها ألبوم ضحكت ليا والذي ضم مجموعة كبيرة من اغانية المميزة، وتعاون خلاله مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين من بينهم الراحل سامح العجمي.  

 

اقرئي أيضا : مقطع مصور لاسر ياسين وهو يقلد احمد السقا يشعل السوشال ميديا

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب