مكياج سهرة من كلينك Clinique

كلّ ما يلزمك للحصول على مكياج سهرة مبهر يتم فيه التركيز على العينين هو استخدام التقنيّات الصحيحة. وللحصول على هذه الطلّة ، تمّ التركيز على طبقات من الظلال بألوان جريئة، لتتقني تطبيق أيّ لون يستهويك بثقة. إنّ وضع طبقات مختلفة من ظلال بنغمات متشابهة يظهرعمق اللون بأسلوب آسر، أكثر ممّا هو عليه عند استخدام لون جريء واحد.

 

 

 

العينان

All About Shadow Primer for Eyes بلون Moderately Fair:  ابدئي بوضع طبقة الأساس على كامل الجفن باستخدام أداة التطبيق الخاصّة ومزجه بإصبعك.

 

Quickliner for Eyes Intense بلون  Intense AmethystوCream Shaper for Eyes بلون Black Diamond: ضعي طبقة من ألوان الآيلاينر على خطَّي الرموش العلويّة والسفليّة، ولطّخيها بفرشاة تحديد العيون.

 

ثنائيّة All About Shadow بلون Buttered: مرّري فرشاة ظلال العيون على الظلال الأغمق لوناً، وانقريها للتخلّص من البودرة الزائدة. ضعيها على الجفن بدءاً من خطّ الرموش وامزجيها صعوداً حتّى تصل إلى ثنية العين.

 

رباعيّة All About Shadow بلون On Safari: امزجي ظلال العيون الخضراء الفاتحة على طول الرموش باستعمال فرشاة تحديد العيون. ثمّ طبّقي ظلالNightcap  بدرجة أغمق من خلال مزجها صعوداً بواسطة فرشاة الظلال.

 

رباعيّة All About Shadow بلون Smoke and Mirrors: بواسطة فرشاة تحديد العيون، مرّري الظلال الأغمق في لوحة الألوان الرباعيّة على طول خطّ الرموش السفليّة، لتركيز المظهر.

 

ماسكاراHigh Impact Extreme Volume Mascara  بلون Black: مرّري الماسكارا بدءاً من جذور الرموش لإعطائها حجماً أكبر، وضعي طبقة واحدة للحصول على مظهر طبيعي. \

 

 

 

الخدّان

بلاشBlushing Blush Powder Blush  بلونPrecious Posy : حافظي على مظهر طبيعي للخدّين بمسحة من اللون البرونزي على عظمتَي الوجنتين.

 

 

 

الشفاه

بلسم الشفاهChubby Stick Intense Moisturizing Lip Colour Balm  بلون Curviest Caramel: حافظي على شفتيك غير لامعتين بلمسة ناعمة من اللون الوردي.

أضف تعليقا